عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 01:42 AM   #1
جميل جمال
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي موبايلي تطرح باقات البروباند المنزلي وتحدد 350 ريالاً ثمناً للاشتراك



طرحت شركة موبايلي أسعارها الجديدة لباقات البرودباند بالبيت "الواي ماكس" مع عرض دائم على الاشتراك بباقة 2 ميجابت بالثانية بحيث يمكن للعملاء الجدد الحصول على شهر اشتراك مجانا ومودم برودباند في البيت "واي ماكس" ب 350 ريالاً فقط.
وأشارت موبايلي إلى أنها أتاحت للمشتركين حرية اختيار السرعات التي تناسبهم وفق احتياجاتهم حيث وفرت سرعة 256 كيلو بت بالثانية و 512 كيلو بت بالثانية و1 ميجابت بالثانية و 2 ميجا بت بالثانية.
كما أتاحت للمشتركين أيضاً حرية اختيار مدة الاشتراك ما بين شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة كاملة.
بالإضافة إلى توفيرها أحدث جهاز مودم لخدمة "الواي ماكس" في المملكة والذي يتميز بسهولة التركيب والتشغيل في أقل وقت وجهد ودون تكبد عناء الانتظار.
ونوهت موبايلي إلى أن جميع فروعها المنتشرة في مناطق المملكة التي تمت تغطيتها بشبكة الواي ماكس ستكون مهيأة لاستقبال الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة المتطورة والعروض المصاحبة لها.
وقد أعلنت موبايلي في وقت سابق عن تغطية مكة المكرمة و المدينة المنورة وبريدة وتبوك وعنيزة بشبكة الواي ماكس، لتنضم إلى باقي المدن والمحافظات التي تمت تغطيتها مسبقاً بهذه الشبكة المتطورة، ومن منطلق الشفافية التي تعدها موبايلي واحدة من قيمها وفرت عبر موقعها على الانترنت خرائط يتم تحديثها بشكل دوري تشمل نطاق التغطية في المناطق والمدن والأحياء المشمولة مصحوبة بمعلومات عن طريقة الحصول على الخدمة من خلال فروع شركة موبايلي المنتشرة في المملكة






من مواضيعي في المنتدي

جميل جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس