عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 01:47 AM   #1
جميل جمال
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي موبايلي تشارك في تظاهرة مالية في نيويورك



بالشراكة مع هيئة سوق المال السعودية
موبايلي تشارك في تظاهرة مالية في نيويورك



تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في الأسبوع القادم في فعاليات المؤتمر المالي الذي تحتضنه نيويورك بالشراكة مع هيئة سوق المال السعودية وشركة جولدمان ساكس.

وتأتي مشاركة موبايلي مع بعض الشركات المدرجة في سوق المال حيث سيحظى المشاركون بفرصة الالتقاء بعدد من نظرائهم المستثمرين بالإضافة إلى زيارة لسوق البورصة في نيويورك ، حيث ستساهم موبايلي مع باقي المشاركين بقرع جرس التداول لأولى جلسات الأسبوع القادم في أشهر سوق للبورصة العالمية.
وقال ثامر الحوسني الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بموبايلي " إن تواجد الشركة في المحافل الدولية يرسخ مدى ثقل المركز المالي الذي تتمتع به موبايلي بالإضافة إلى كون اللقاء فرصة لتوسيع قاعدة المستثمرين في السوق المالية السعودية من خلال عرض قصص للنجاحات التي حققتها الشركات المدرجة في سوق المال السعودية".
وأوضح الحوسني بأن موبايلي ومن خلال حرصها على التواجد في كافة اللقاءات الدولية تحرص على عكس صورة مشرقة للبيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عرض مشاريعها الاستثمارية الضخمة في قطاع الاتصالات.
يشار إلى أن شركة موبايلي حققت نجاحاُ لافتاً من خلال تواجدها في المحافل الدولية التقنية والمالية منها من خلال طرحها للكثير من المبادرات وتبنيها للعديد من القضايا التي انعكست بشكل ايجابي على بيئة الاستثمار في المملكة.





من مواضيعي في المنتدي

جميل جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس