عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 05:27 AM   #1
مهجة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 45
افتراضي اتفاقية نقل بريد حصري بين البريد الاردني ومجموعة المناصير

عمان 20 حزيران ( بترا ) - وقعت اليوم الاحد اتفاقية بين البريد الاردني ومجموعة المناصير تتضمن نقل بريد سريع وحصري لمشروع (كمبيوتر لكل مواطن) بالتعاون مع بنك القاهرة عمان وصندوق توفير البريد وزين للاتصالات.

ووقع الاتفاقية عن البريد الاردني مديره العام احمد علي عبيدات وعن مجموعة المناصير نائب رئيس هيئة المديرين معين قداده .

وقال عبيدات في بيان صحافي ان التوقيع على اتفاقية نقل البريد الحصري لمشروع ( كمبيوتر لكل مواطن ) تأتي بعد التطور الذي شهده البريد الاردني في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين مما انعكس ايجابا على ثقة المواطن ومؤسسات القطاع الخاص في ابداء رغبتها بتوصيل خدماتها للمواطن من خلال شبكة البريد الواسعة وخصوصا خدمة البريد السريع .

وبين ان البريد الاردني ومن خلال التعاون مع مجموعة المناصير ساهم في نشر ثقافة المعلوماتية انسجاما مع التوجه الحكومي الذي ترعاه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي كانت المبادرة في اطلاق حملة ( لاب توب لكل طالب جامعي ) .

واضاف ان البريد الاردني ومن خلال مكاتبه المنتشرة في انحاء المملكة والبالغ عددها 358 مكتبا بريديا هو المكان المناسب لاطلاق مثل هذه الخدمات نظرا لسهولة وصول المواطن لها والسرعة والدقة التي يتميز بها مشيرا الى ان الطلبات المتعلقة بهذه الخدمة ستتوفر في جميع مكاتب البريد ، اضافة الى ان ايصال الاجهزة سيتم بعد اخذ الموافقات اللازمة عليها من قبل مجموعة المناصير وبنك القاهرة عمان وصندوق توفير البريد الممولين لهذه الخدمة .

من جانبه اكد قداده اهمية التعاون القائم بين البريد الاردني ومجموعة المناصير ، مشيرا الى ان هذا التعاون بدأ منذ سنوات عديدة ، حيث ستعمل اتفاقية نقل البريد الحصري لمشروع ( كمبيوتر لكل مواطن ) على زيادة نسبة انتشار واقتناء المواطنين لاجهزة الكمبيوتر ما يعزز ثقافة تكنولوجيا المعلومات .

واشاد قداده بالمستوى المتطور الذي وصل اليه البريد الاردني خصوصا في مجال البريد السريع مبينا ان هذه الخدمة تنافس في مستوى آدائها وسرعتها الشركات المحلية والدولية.

وبين ان هذه الاتفاقية تتميز بامكانية الحصول على خدمة الانترنت بأسعار منافسة من شركة زين لافتا الى ان شركة المناصير تسعى نحو شمول خدماتها مختلف مناطق المملكة وخصوصا المناطق النائية والمحافظات البعيدة عن مركز العاصمة بحيث يتمكن المواطن من الحصول على جهاز كمبيوتر من اقرب مكتب بريد لسكنه .

يذكر ان بنك القاهرة عمان هو الممول لهذا المشروع كما ان شركة زين للاتصالات تساهم فيه من خلال تزويد المشروع ببطاقات انترنت يتم توزيعها على المواطنين الذين تقبل طلباتهم وفق الشروط الموضوعة لذلك .
من مواضيعي في المنتدي

مهجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس