عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2010, 04:40 PM   #1
ابن الشرق
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 475
افتراضي ويندوز الجديد نظام التشغيل الأفضل

كشف المدير التنفيذي لشركة «مايكروسوفت» ستيف بالمر عن نظام التشغيل الجديد «ويندوز 7»، الذي صدرت النسخة التجريبية منه أمس 9/1/2009 ، بحسب ما أفاد موقع «سي أن أن» الالكتروني.
وقال بالمر خلال افتتاح فعاليات المعرض الدولي للإلكترونيات أخيراً: «عدنا الآن لندخل السوق بقوة، عبر أفضل نظام «ويندوز» للتشغيل على الإطلاق. ونعمل حالياً بجد لنقدم هذا المنتج في الشكل الصحيح». ولم يحدد بالمر موعد الإطلاق الرسمي للنظام الجديد، إلا أنه أشار إلى أن ذلك سيكون قريباً.
كما وعد بالمر مستخدمي أنظمة «ويندوز» بأن النظام الجديد سيكون الأسرع والأسهل للاستخدام، إلا أنه لم يذكر على الإطلاق أي شيء يتعلق بمسائل الأمان والتوافق مع أجهزة أخرى، وهي أمور فشل نظام «فيستا» في تحقيقها.
وأفادت مصادر جرّبت النظام الجديد الذي تم تحميله على الانترنت مبكراً في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، أن النتائج كانت «إيجابية جداً». وكانت مصادر عدة أشارت الى أن «مايكروسوفت» لن تقوم بعد الآن بأي محاولات لإصلاح نظامها التشغيلي الحالي «فيستا»، والذي أطلق في كانون الثاني (يناير) 2007، وتعرض لانتقادات كثيرة من المستخدمين. من جانب آخر، وفي إشارة إلى شركة «أبل»، المنافسة القوية لـ«مايكروسوفت»، قال بالمر إن أجهزة شركته تبقى أفضل اختيار للمستخدمين الباحثين عن «الجودة والقوة» في جهاز الكومبيوتر.



من مواضيعي في المنتدي

ابن الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس