العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الأقسام العامة > الأخبار التقنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-06-2010, 08:38 PM   #1
سمير الاحمـدي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 70
افتراضي المعرض الدولي للتكنولوجيا والاتصالات أيتك 2010ينطلق اليوم

ينطلق المعرض الدولي للتكنولوجيا والاتصالات "أيتك 2010" اليوم بمركز الدوحة للمعارض بمشاركة أكثر من 60شركة محلية وإقليمية ودولية تعرض أحدث وآخر المنتجات التكنولوجية والترفيه المنزلي وتكنولوجيا الشركات، وذلك استجابة للطلب المتزايد الذي يشهده هذا القطاع على مستوى الشركات والأفراد في قطر ويمتد المعرض حتى ١٦ مايو الجاري.
ويقام المعرض على مساحة ٥ آلاف متر مربع..
تعرض "أيتك" أحدث تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية، والغرف والصفوف التفاعلية والالكترونية، والألواح التفاعلية الالكترونية، والكتب الالكترونية، وأجهزة النوت بوك، والكمبيوتر المحمول، والهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون وآلاف الالكترونيات الأخرى المخصصة لاستخدام الأفراد.
وينظم معرض "ايتك" شركة قطر اكسبو لتنظيم المعارض والمناسبات حيث يمثل هذا الحدث الأكبر والأول من نوعه في قطر.
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من ٢٠ ألف زائر من جميع المستويات سواء من فئة التجار أو الشركات أو الجمهور.
وقال السيد كريم زرقا الرئيس التنفيذي لقطر اكسبو إن "ايتك ٢٠١٠ يعتبر الحدث الأبرز والأهم من نوعه في قطر، وهو بمثابة حلقة وصل مباشرة بين شركات التكنولوجيا والمستهلكين من الأفراد أو الشركات الأخرى. كما سيوفر فرصة ذهبية للشركات لاختبار وتقييم ابتكاراتها ومنتجاتها من قبل الشركات العالمية الرائدة في تكنولوجيا الشركات والأفراد". موضحا أن العديد من الشركات التكنولوجية الرائدة في قطر تشارك في المعرض من ضمنها فودافون قطر، ميزا، ستارلينك، جمبو الكترونكس، اتصال، درويش القابضة، وعسكر غروب.. حيث بدأت فودافون، شركة الاتصالات الثانية في قطر، والراعي الاستراتيجي لـ"أيتك ٢٠١٠"، بتقديم خدماتها في مجال شبكات الاتصالات للهواتف النقالة في قطر في مارس ٢٠٠٩ وتمثل فودافون أحد أهم شركات الاتصالات الرائدة في العالم، بعدد مستخدمي الشبكة الذي يصل إلى أكثر من ٣١٥ مليون مشترك، تسعى فودافون لتصبح العلامة التجارية المفضلة في قطر، وأن تقدم قيمة مضافة لعملائها بطرحها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المميزة من خلال الجناح الخاص بها في معرض "أيتك ٢٠١٠" على مساحة ١١٠ أمتار مربعة.
تمثل شركة ميزا، مشروعا مشتركا مع مؤسسة قطر وواحدة من العارضين في "أيتك"، الشركة المفضلة لتزويد حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، موفرة لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات ابتداءً من ابتكار وإدارة البنية التحتية إلى تزويد الاستشارات التكنولوجية الكاملة، الفريق الخاص بميزة سيتواجد خلال فترة اقامة المعرض لتثقيف الزوار من مختلف الشركات حول الخدمات التي تقدمها الشركة كالخدمات الشبكية والتكنولوجية التي يتم انشاؤها من مركز البيانات "مدينة التكنولوجيا"الخاص بالشركة في قطر.
ستارلينك قطر، راعي الاتصالات لمعرض "أيتك ٢٠١٠" وشركة تزويد الاتصالات والإعلام الرائدة في قطر، بدأت أعمالها عام ٢٠٠٦ بمجموعة من الابتكارات وجودة الخدمة لتصبح بسرعة كبيرة واحدة من الأسماء الرائدة في السوق، مشكلة تحالفات قوية مع بنك الدوحة، كيوبوست والعديد من المؤسسات البارزة الأخرى.
تعد جمبو الكترونيكس، راعي الترفيه لـ"أيتك ٢٠١٠" المزود الرئيسي لأجهزة التكييف، البضائع البيضاء، الالكترونيات، تكنولوجيا المعلومات ومنتجات الاتصالات. تتضمن العلامات التجارية التي توفرها جمبو الكترونيكس إل جي، أنديست، أريستون، بروذر، أولمبوس، كينوود، أونيدا، نيكاي، سوبرا، جي إي، جي بي أل، وتتوفر جميعها في ١٤ فرعاً للشركة في كل أنحاء قطر بالاضافة إلى جناح جمبو في معرض ايتك ٢٠١٠ الذي يمتد على مساحة ١٠٠ متر مربع.
شركة اتصال قطر، الراعي المساند لأيتك ٢٠١٠ وهي عضو في شركة سليمان القابضة والوكيل الحصري لأجهزة نوكيا الجوالة في قطر، تعد واحدة، من أسرع شركات الاتصالات نمواً في قطر ومنطقة الخليج.
وتختص شركة عسكر غروب راعي "أيتك ٢٠١٠" من خلال شركتها التابعة تشيب انترناشونال بتصنيع وتزويد الحلول الموثوقة والعالية المتعلقة بمجالات التحكم بالمنافذ "من ضمنها الأقفال الإلكترونية لأبواب الفنادق، خزانات الفنادق، وميني بار الفنادق"، أنظمة إدارة وتوجيه مواقف السيارات، أنظمة إدارة المباني، أنظمة درجات الحرارة، وأنظمة إدارة الغرف التفاعلية، والتليفزيونات التفاعلية
www.chip-intl.com.
خلال الأعوام الثمانين الماضية، لعبت شركة الدرويش القابضة راعي أيتك ٢٠١٠، دوراً مهماً وأساسياً في الترويج والتوزيع لأحدث الأجهزة الكهربائية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات في قطر. مقدمة أفضل المنتجات والعلامات التجارية لعملائها المحنكين، وهذا نابع من حرصه على توفير أحدث وأرقى المنتجات التكنولوجية. نهجها هو بمثابة رحلة نحو المستقبل ولا يزال هذا النهج يوجه خط سير أعمالها مع الالتزام بالمبادئ الأساسية التي لا تتغير مع الزمن، من القيم العريقة، الاحترام، والنزاهة، والسعي لخير ومنفعة المجتمع.
يمثل أيتك ٢٠١٠ لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر منصة مهمة وشاملة للتعامل مع الشركات المختلفة المتخصصة في هذا القطاع.
وبينما يتوسع قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في قطر ليصبح دافعاً قوياً للإنتاج الاقتصادي والنمو وتأمين الوظائف، يعرض مزودو حلول الشركات في أيتك أحدث تطبيقات البرمجيات والشبكات وتقنيات التواصل اللاسلكي والمتحرك إلى جانب حلول متكاملة وحلول وخدمات الإنترنت.
وأوضح السيد كريم زرقا "ستحقق الهواتف الذكية والكتب الإلكترونية (سمارت فونز ونت بوكس) مبيعات مرتفعة في ظل تهافت العملاء في البحث عن أحدث الأجهزة المحمولة. ومع تزايد أعداد المستهلكين الباحثين عن هذه المنتجات في كل مكان وأي وقت، فإن نسبة الطلب المرتفعة على هذه المنتجات ستساهم بالتأكيد في جذب الكثير من الزوار إلى أيتك ٢٠١٠".
من الجدير بالذكر أيضاً بأن أيتك ٢٠١٠ يحظى بحضور ومشاركة واسعة من المحللين والمطورين ورجال الأعمال بالإضافة إلى مديري المشاريع والأنظمة وأمن تقنيات المعلومات، ومتخصصين في قواعد المعلومات والشبكات ومحللي أنظمة مديري اتصالات ومنصات لاسلكية متحركة، ومديري مراكز المعلومات وتنفيذيين.
وأشار السيد كريم زرقا "تستمر الحكومة في دعم وتأييد التوسع الاقتصادي السريع، ويعد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واحداً من القطاعات المهمة حالياً ويشهد نمواً كبيراً لا يخفى على أحد، ولذلك يسعى المعرض الدولي للتكنولوجيا والاتصالات لتثبيت مكانته ومركزه كمنصة عرض تعكس صورة هذا التقدم والنمو".
ومن جهته قال السيد هنري عازوري مدير العمليات بشركة شيب إنترناشونال التابعة لشركة عسكر إن الشركة تغطي ٩٠٪ من السوق القطري لجميع لوازم الفنادق من الأقفال الإلكترونية والخزنات الإلكترونية ونظام الحماية والمراقبة موضحاً بأن شركة شيب تمثل ١٥ وكالة عالمية من بينها هانويل وفينكارد سكيداتا وڤي دي أي مشيراً إلى أن وجود شركة عسكر جروب وهي تعمل في السوق القطري منذ أكثر من ٣٥ عاماً في مجال المطابخ الصناعية وصناعة سناستيل وهي صناعة وطنية ١٠٠٪.
وأضاف هنري أن شركة شيب تأسست عام ٢٠٠٠ لتعمل في مجال الحماية والنظم والمراقبة والمعلوماتية كما أن لديها مشاريع في بروة البراحة ومشاريع شركات الفردان في اللؤلؤة- قطر وغيرها. كما لديها مشاريع لفندق شيراتون الدوحة وموفمبيك وفندق دبليو وخمسة فنادق لسيتي سنتر والماريوت وفندق سانتريجس وإنتركونتيننتال.
وقال السيد شادي حداد مدير صنف بشركة الدرويش القابضة إن التكنولوجيا من شركة الدرويش القابضة منذ أكثر من ٨٠ عاماً وكانت تعرف من قبل بالبيت الحديث موضحاً أن الدرويش تكنولوجي تعمل في مجال الصوتيات والبصريات وتمتاز بتزويد التكنولوجيا للمدارس والجامعات موضحاً أن أهم التكنولوجيا المعتمدة في مجال التعليم الصفي التفاعلي الذي يتضمن السبورة التفاعلية وآلات التصوير، وكذلك البروجكتر والفيديو والاجتماعات، كما تقوم الشركة بتركيب الأجهزة وتدريب المدرسين والمدرسات على كيفية استخدامها.
وقطر إكسبو لإدارة المعارض والمناسبات، شركة تقدم مجموعة من الحلول الشاملة والمتكاملة في مجال الإدارة والتنظيم للمعارض والفعاليات والمناسبات. نحن نعمل معاً لوضع أسلوب متميز ومبتكر لتنظيم المعارض والفعاليات الضخمة بمعايير عالمية- ويشمل نشاطنا ذلك المعارض والمؤتمرات أو حتى المناسبات الخاصة- لا يهم الهدف أو الحجم أو المجال لأننا في كل الأحوال نتجاوز توقعات شركائنا وعملائنا.
على مر السنين برزت قطر إكسبو بوصفها الرائدة في السوق في صناعة المناسبات والفعاليات، وهذا أكسبنا ثروة من الخبرة المتنوعة. والآن تضم مجموعتنا مجموعة من الأحداث المحلية والدولية من المعارض والمؤتمرات والاجتماعات السنوية العامة والأحداث المهمة العامة والخاصة بالإضافة إلى عروض الأزياء والحفلات الموسيقية وحفلات الزفاف وبرامج الضيافة للشركات. كما نقدم أيضاً المشورة والمساعدة بشكل روتيني لشركائنا الدوليين على أساس معرفتنا بالسوق المحلية وخبراتنا واتصالاتنا.
من مواضيعي في المنتدي

سمير الاحمـدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
زين السعودية تشارك في المعرض الدولي للاتصالات بجنيف عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-25-2010 04:00 AM
اقامة فعاليات المعرض السعودي الدولي الثالث والعشرين لتقنية الاتصالات والمعلومات الحمد لله قسم الجوال العام 0 07-30-2010 02:46 AM
المعرض الدولي للتكنولوجيا والاتصالات أيتك 2010ينطلق اليوم جنووووووووون الأخبار التقنية 0 06-07-2010 10:25 AM
آيتك 2010 يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار سمير الاحمـدي الأخبار التقنية 0 06-06-2010 08:25 PM
آيتك 2010 يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار سمير الاحمـدي الأخبار التقنية 0 06-06-2010 08:10 PM


الساعة الآن 04:07 PM.


dsl.adslsolutions.net