العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الأقسام العامة > الأخبار التقنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-07-2010, 10:34 PM   #1
مبروك أبو العلمين
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي وكلاء سامسونج في زيارة لكوريا لقياس مستوى جودة خدمة العملاء




دوك بارك المدير العام لشركة سامسونج
مـحـيـط ـ مــروة رزق
استضافت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة والحائزة على عدة جوائز في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، وكلاءها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في زيارة إلى منشآتها في كوريا، بهدف إطلاعهم على المعايير المتبعة في قياس مستوى جودة خدمة العملاء.
وقام أعضاء الوفد القادم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بزيارة مركز سامسونج لخدمة العملاء، ومركز الخدمة المنزلية ومصانع الشركة في مدينتي سوون وجومي، حيث استمرت زيارتهم من 18 وحتى 22 أبريل 2010.
وكانت شركة سامسونج، قبل استضافتها الوكلاء في كوريا، قد عقدت "مؤتمر رضا العملاء" في دبي يوم 17 أبريل، حيث كشفت النقاب عن استراتيجية خدماتها لعام 2010 وأفضل الممارسات التجارية في هذا المؤتمر الذي استقطب أكثر من 30 وكيلاً وشريكاً من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
وفي هذا السياق، أكد الأستاذ دوك بارك مدير شركة سامسونج مصر قائلاً: "على الرغم من حصولنا على التقدير لما نقدمه من خدمات للعملاء، إلا أننا نواصل السعي بشكل دائم نحو إيجاد سبل جديدة لتحسين مستويات خدماتنا، لضمان أن يحصل عملاؤنا على أفضل المنتجات وأرقى الخدمات العالمية على حدّ سواء. وتركز إستراتيجية الخدمات الخاصة بنا في تعزيز بنية خدماتنا التحتية بحيث نقدم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، بالإضافة إلى تعزيز وضعنا في السوق".
ومن جانبه، أوضح عمرو البطوطي نائب مدير إدارة الالكترونيات بشركة مانتراك: "كانت رحلة هادفة ومنظمة للغاية حيث اطلعنا على إستراتيجية شركة سامسونج بالنسبة إلى خدمات ما بعد البيع، كما تمكنا من تبادل الخبرات مع الآخرين العاملين في هذا المجال من أنحاء الوطن العربي. وكانت زيارتنا لمصنع سامسونج بكوريا الجنوبية مفيدة للغاية".
وأضاف الأستاذ محمد فوزي مدير إدارة الصيانة وخدمة العملاء بشركة يونيون جروب: "كانت زيارتنا لكوريا مثمرة للغاية، إذ تمكنا من الحصول على صورة واضحة للمعايير العالية التي تتبعها سامسونج في مجال خدمة العملاء. وإلى جانب الاطلاع على أفضل الممارسات والمعايير، ساعدتنا الجولة على فهم الشركة بشكل أفضل، كما أطلعتنا على معايير عالمية قياسية لمقارنة مستويات الخدمة لدينا".
يذكر أن شركة سامسونج قد تمكنت بالفعل من توسيع نطاق عروض خدمة العملاء لديها من خلال إتخاذ إجراءات مبتكرة، مثل إطلاق مركز خدمة الهواتف المحمولة لخدمة العملاء في المناطق النائية، وقد حظيت الشركة مؤخراً بجائزة الشرق الأوسط الرابعة للمؤسسات الحكومية والتجارية "رعاية العملاء العالمية" ضمن فئة "الإلكترونيات" تقديراً لالتزامها في مجال خدمة العملاء وتلبية المعايير الدولية في مجال تقديم خدمات متميزة.



من مواضيعي في المنتدي

مبروك أبو العلمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
تقدم الاتصالات السعودية خدمة التلفزيون الرقمي (iptv) لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، نور السماء منتدى أخبار الإتصالات 0 08-20-2010 08:13 AM
سامسونج تعتزم طرح أرفع هاتف محمول على مستوى العالم لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-01-2010 01:11 AM
زين و نوكيا تطرحان خدمة Nokia Messaging لأول مرة على مستوى المملكة مكسر الكراسي انترنت زين 0 06-16-2010 09:31 PM


الساعة الآن 02:31 AM.


dsl.adslsolutions.net