العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الأقسام العامة > منتدى أخبار الإتصالات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-09-2010, 10:08 PM   #1
سيف العشق
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 54
افتراضي كيوتل تطرح أسعار وأجهزة مودم جديدة لخدمة البرودباند الجوال








كيوتل تطرح أسعار وأجهزة مودم جديدة لخدمة البرودباند الجوال أفضل قيمة على الإطلاق، مع تخفيض الشركة لسعر الباقة مسبقة الدفع لتكون فوائد شبكة البرودباند الجوال العالمية المستوى في متناول الجميع إضافة للتحسين الكبير الذي أدخلته كيوتل على سرعات شبكتها HSPA في قطر، الذي ازدادت بموجبه سرعة البرودباند الجوال إلى 14,4 ميجابت/الثانية، أعلنت الشركة اليوم عن مجموعة من الباقات عالية القيمة للبرودباند الجوال.

ولكي تضمن كيوتل أن الفرصة متاحة أمام كل شخص في قطر للاستفادة من أسرع وأكثر شبكات البرودباند الجوال موثوقية في المنطقة، طرحت الشركة باقة "شريحة خط SIM" خاصة للبرودباند الجوال غير المحدود مسبق الدفع لمدة عشرة أيام وبتكلفة لا تتعدى 250 ر.ق. فقط.

وتوفر الباقة للمستخدمين نفاذاً للإنترنت على مدار الساعة، وهي متاحة أمام كل شخص في قطر.

وكمكافأة إضافية، تقوم كيوتل بتخفيض تكلفة خدمة إعادة تعبئة رصيد خدمة البرودباند الجوال، التي تمكن العملاء مما يمكن العملاء من توسيع استخدامهم لخدمة البرودباند الجوال مسبقة الدفع.

وتبلغ قيمة إعادة تعبئة رصيد خدمة البرودباند الجوال لمدة ثلاثة أيام 90 ر.ق.، فيما تبلغ قيمة إعادة تعبئة رصيد الخدمة لمدة عشرة أيام 250 ر.ق. فقط. كما خفضت كيوتل تكلفة باقة البرودباند الجوال لمدة شهر إلى 450 ر.ق. فقط.

وباستطاعة العملاء الآن إعادة تعبئة رصيدهم لخدمة البرودباند الجوال من أي جهاز للخدمة الذاتية، أو أي جهاز للصراف الآلي تابع لبنك قطر الوطني.

وتوفر كيوتل تكلفة مخفضة للبرودباند الجوال لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الناس لتجربة والاستمتاع بشبكتها للبرودباند الجوال عالمية المستوى التي تشهد عمليات تحسين مستمرة. وتبلغ سرعة الشبكة في الوقت الحالي 14,4 ميجابت/الثانية، وسيتم ترقية هذه السرعة لتصل إلى 21 ميجابت/الثانية في أغسطس 2010.

وكإضافة للمتعة المنتظرة عند متابعة الموسم الصيفي المنتظر لكرة القدم، أطلقت كيوتل نسخة محدودة من جهاز مودم "كرة القدم" عالي السرعة الذي يعمل بطريقة اشبك - وشغل.

ويتوفر جهاز مودم "كرة القدم" لدى مراكز كيوتل المنتشرة في انحاء قطر، وتبلغ تكلفة مودم البرودباند الجوال عالي السرعة 349 ر.ق. ويوفر مستوى عالي من الموثوقية، والقدرة على التنقل خاصة عند ربطه بشبكة كيوتل. ويعمل المودم وفق خدمة البرودباند الجوال مسبقة الدفع أو آجلة الدفع.


ومع تطلع الكثيرين في قطر لمتابعة المباريات الشيقة لأثمن بطولات كرة القدم في العالم في هذا الصيف، فإن من المنتظر أن يلاقي جهاز المودم الذي صمم على شكل كرة قدم قبولاً كبيراً في أوساط مشجعي وأنصار الرياضة الأولى من حيث الجماهيرية في العالم.



من مواضيعي في المنتدي

سيف العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
كيوتل تزيد سرعة البرودباند الجوال في قطر نور السماء منتدى أخبار الإتصالات 0 08-20-2010 04:53 AM
موبايلي تطرح أسعار و باقات جديدة لخدمة النطاق العريض برودباند في البيت جميل جمال Mobily Connect 0 06-18-2010 01:50 AM
موبايلي تطرح أسعار و باقات جديدة لخدمة النطاق العريض برودباند في البيت مصرى أصيل Mobily Connect 0 06-17-2010 11:46 PM
كيوتل ترفع سرعة البرودباند الجوال في قطر سيف العشق منتدى أخبار الإتصالات 0 06-09-2010 10:20 PM
كيوتل تضاعف سرعة البرودباند الجوال في قطر جنووووووووون الأخبار التقنية 0 06-07-2010 10:21 AM


الساعة الآن 07:19 PM.


dsl.adslsolutions.net