العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور

العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > جو Go

قديم 06-12-2010, 07:21 PM   #1
حسين التهامي
عضو جديد

افتراضي نظريات وسياسات شركة عديب قو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف معناتة الكثير في هذه الشركه ولله الحمد اليوم أكمل سنه كامله مع هذه الشركة وفي صدد كنت معاهم من الفترة التجريبيه الى الوقت الحالي ومعاناتي مع البطيء وساسية التحميل والتصفح والضغط واعطاء السرعه المطلوبه للجميع بلخصها في نقاط علشان توضح للجميع

اولا :

من ناحية التصفح جيد نوعا ما وليس افضل من dsl او موبايلي ( قريبا سوف يكون لها خطوط خارجيه خاصه بها ) او كنكت الاتصالات بحكم تجربتي فيهم في مناطق مختلفه

ثانيا :

كثير اشوف مواضيع بخصوص البنق لدي شركة عذيب ومع الاسف لحد الان عذيب لديها بنق عالي جدا بالنسبه للالعاب الاون لاين او العاب السيرفرات كما تسمى ولا انصح احد يلعب بالاشتراك اون لاين لاني ومن واقع تجربه والله ان الدي اس ال افضل بكثير اقرب مثال ( يعني لمن اقتل واحد لازم اطلق واعشق علشان يموت ) ويعطيني اشارتي خضراء وكل شي لكن بالديزل لا والله من اربع الى 5 طلقات وهو ميت ومتوسط بنق عذيب 100 سواء البرج بعيد او قريب والاشاره كويسه ما تفرق معاهم اهم شي انك تكون متصل ليش بنقول في النقاط الجايه وهذا قياس لتوضيح الفرق والبرج لا يبعد سوى 400 متر

ثالثا :

الداون لود كما هو معروف المفروض توصل السرعه اللي انت طالبها نقول تنقص شوي ما فيه مشكله لكن شركة اتحاد عذيب الموقرين يقولون لا لازم نصف السرعه اذا وصلت لك فانت تتمتع بالسرعه كامله ( **** عيني عينك ) والله ماهو كلامي كلام الدعم الفني وموظفين الاداره يعني لو اشتراكك 2 ميقا بتوصل لك السرعه من 1 ميقا الى 2 ميقا اذا نقصت عن كذا معناته ان عندك خلل ويفكرون يحلونه لك او لا ومع الاسف الكل راضي وساكت وانا والله ان عندي قضية في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن هذه الشركة لان السرعه واصلتي 512 واقل وانا مشترك بسرعه 2 ميقا

رابعا :

التغطيه تغطيه كل برج سواء فرعي او رئيسي 1 كيلو متر مربع ويتاثر بتاثر المباني وكثرة التشويش مثل موجات الراديو و الابراج الثانيه والعوازل وووو وسمعنا في بداية الشركة ان اتحاد عذيب دفعت مبلغ 5 مليون او ماشبهها لشراء موجات خاصه فيها يعني المفروض ما تتأثر باي عوامل ثانيه ولكن اللي نشوفه برج جنبك وما توصلك السرعه كامله ويقولون انها ابراج جيل رابع

خامسا :

تغطيه المودمات في حالة المودم الخارجي القديم بدون هاتف مداه 3 كيلو ولازم يوجه على البرج ولا ما يعطيك سرعه كامله
المودم الخارجي الجديد مع الهاتف مداه 5 كيلو وميزته انه يبحث عن ابراج ثانيه على نفس التوجيه الموجه له لذلك كثير من ركبو المودم الخارجي الجديد ما واجهو مشاكل
المودم الداخلي مداه 300 متر او 500 متر واحسب حسبة العوازل والمؤثرات اللي ذكرناها سابقا

سابعا :

الدعم الفني وما ادرانا ما الدعم الفني هو قسم يقوم برفع الطلبات او المشاكل او الشكاوي للأقسام المختصه في الاداره او المبنى نفسه والقسم الاخر هو حر بالتصرف بها او لا والدليل الذهاب الى الفرع الرئيسي وكلك احترام وسوف تحل مشكلتك خلال ساعات معدوده وهذا ما يثبت ان الدعم الفني وضع للتسليك وتهدئه الاوضاع ففقط اما تحويلة الاستفسارت فسوف تجد كل ما يثلج صدرك من كلام جميل وعند الاشتراك تفاجا بما لم تكن متوقع ل>لط انصح الجميع فالذهاب الى الفرع الرئيسي بالرياض او مراكز قو في جده او مكه او منطقه الجنوب او المنطقه الشرقيه والتفاهم مع الموظفين لحل المشكلة وصدقني لديهم صلاحيات لحل المشاكل هاتفيا دون الرجوع الى التذاكر او الطلبات المرفوعه ولكن تكون للمعارف مع الاسف وهذا ما حصل امامي

ثامنا :

الاستخدام الظالم كما اسميناه وهذا ما لم يرد عليه الدعم الفني الى الان ولا الرئيس التنفيذي لشركة عذيب حين المقابله مع احد افراد مشتركي عذيب ولكن موظف الشبكات يفيد ( اذا هناك ضغط على البرج 50 قيقا شهريا ما فيه ضغط حمل لين ما تقول بس ) وهذا ما قاله لي حرفيا يوم جاني وعدل الوجهه على كلامه برج جديد والسرعه نفسها نفسها والمودم ما فيه اي شي وكثير يقولون لي تغطية منطقتي ضعيفه واصلا شبكتهم النايمه
وكلامي اللي قلته والله من واقع تجربه بحكم ان عندي اشتراكين واحد خارجي والثاني داخلي ومجربها وحكمت عليها قبل لا اكتب موضوعي

في النهاية السرعه تنقص بنسبه 50% وزي ماني حاط صوره في التذاكر توضح كل شي ... بعدها يبدوؤن في الكشف عن المشكلة وبحكم دراستي للشبكات الحي اللي فيه اكثر من 4 ابراج وواحد رئيسي احسدهم على الاتصال الروعه لان التوزيع بيكون صحيح وتوزيع الضغط ايضا اوما الاحياء اللي ما فيها الا برج واحد ورئيسي زي حالتي والله ما يشم ولا 512 ومع الاسف ابراجهم من افضل الابراج عالميا وهي موتورلا لكن الفننيين في الشركة مغسول يدنا منهم نهائيا وان شاء الله راح اطرح موضوع الابراج وطريقة التوزيع باذن الله تعالى نظريات وسياسات شركة عديب قو
نظريات وسياسات شركة عديب قو
نظريات وسياسات شركة عديب قو
من مواضيعي في المنتدي

حسين التهامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع