/العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > جوال نت و برود باند stc

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-15-2010, 05:55 PM   #1
دودى
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 59
افتراضي الاتصالات السعودية تستثمر في تكنولوجيا سيسكو لطرح خدمات مركز البيانات في السوق السعود


الاتصالات السعودية تستثمر في تكنولوجيا سيسكو لطرح خدمات مركز البيانات في السوق السعودية

تحالف سيسكو وVMware وEMC يدعم الحصول على عقد استراتيجي لخدمات مركز البيانات لتمكين الاتصالات السعودية من طرح خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة في المملكة

الرياض، 22 مايو، 2010: أعلنت اليوم سيسكو أن شركة الاتصالات السعودية (STC)، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة العربية السعودية، قد اختارت حلول سيسكو التكنولوجية لطرح خدمات مركز البيانات المدارة في السوق السعودية. ويمثل هذا العقد، والذي ستقوم بتنفيذه شركة ويبرو (Wirpo) إحدى شركاء سيسكو، أول حزمة Vblock للبنى التحتية (VIP) تفوز بها سيسكو في منطقة الشرق الأوسط، وسيتضمن تعاوناً استراتيجياً يجمع بين أفضل تقنيات الواقع الافتراضي والتشبيك والحوسبة والتخزين من سيسكو وEMC وVMware، ويضمن مسؤولية شاملة من جهة مزود الخدمات.



تشهد مراكز البيانات تغيرات من حيث الهيكلية والتكنولوجيا الجديدة وهيكلية التطبيقات والقوانين المنظمة وتركيز الكفاءة والتطبيقات ومتطلبات الأعباء. وقد أدت هذه التغيرات إلى أحد أكثر التحولات شمولاً في البنية التحتية التقنية خلال السنوات العشر الماضية. وبفضل خدمات مركز البيانات المدارة من سيسكو فإن شركة الاتصالات السعودية ستتمكن من مواجهة التحديات التي تفرضها هذه التغيرات.

المعلومات الأساسية:

- يمثل تحالف بيئة الحاسبات الإفتراضية (VCE) والذي تأسس بشكل مشترك من قبل سيسكو وEMC وVMware، مستوى غير مسبوق من التعاون في مجال التطوير والخدمات ودعم وتمكين الشركاء، بحيث يساهم في تقليل مخاطر الواقع الافتراضي للبنى التحتية والتي قد تواجهها شركة الاتصالات السعودية أثناء تطبيق تقنية السحابة الخاصة.

- ستقوم ويبرو، شريك سيسكو والرائدة عالمياً في مجال تزويد الحلول الشاملة للأعمال والتكنولوجيا والعمليات، بتنفيذ بنية سيسكو التحتية لصالح الاتصالات السعودية. ويشار إلى أن فريق عمل سيسكو العالمي والإقليمي، والذي يركز على سحابة مركز البيانات التابعة لمزود الخدمات، قد أجرى سلسلة من ورش العمل المتخصصة في مجال مراكز البيانات، وذلك بالتعاون مع فريق عمل VCE الإقليمي، بهدف مشاركة أفضل الممارسات في مجال تصميم وتشغيل حلول مراكز البيانات مع الاتصالات السعودية. كما قام فريق العمل بتقديم تحليل متخصص حول ابتكار الخدمات المتخصصة ومتطلبات السوق في السعودية لغايات حساب العوائد.

- ستساعد خدمات مراكز البيانات من سيسكو في تخفيض تكاليف الطاقة بالإضافة إلى إدارة وقياس النفقات التشغيلية لقسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة الاتصالات السعودية، وفي الوقت نفسه ستساهم في زيادة الدعم الموجه لأجهزة الكمبيوتر المكتبية الافتراضية والتطبيقات الطارئة، بحيث وتتجاوز متطلبات المستخدم النهائي.

- ستتمكن الاتصالات السعودية بواسطة خدمات مركز البيانات المدارة من سيسكو، من تركيز مواردها في مجالات الاختصاص الرئيسية عن طريق توفير التطبيقات المركزية والإدارة التصحيحية والرقابة والدعم. كما أن شبكة الجيل التالي المستندة إلى بروتوكول الإنترنت (IP NGN) من سيسكو ستساعد الاتصالات السعودية على توفير هذه الخدمات بكلفة منخفضة.

- ستتضمن الاتفاقية تطبيق عدد من تقنيات حلول سيسكو للحوسبة الموحدة ضمن مركز البيانات التابع لشركة الاتصالات السعودية بحيث يضم هيكل نظام سيسكو للحوسبة الموحدة وأجهزة الخوادم الشفرية، ومبدلات SAN وحلول التخزين والنسخ الاحتياطي من EMC وتطبيقات vSphere من VMware.

وفي هذا الصدد، قال سمير متبولي، نائب الرئيس لخدمات قطاع الأعمال لدى الاتصالات السعودية: "تهدف شركة الاتصالات السعودية إلى توفير خدمات اتصالات متكاملة في المملكة العربية السعودية من خلال الاستجابة لمتطلبات السوق باستمرار، ومواكبة التطورات التكنولوجية التي تتيح لنا تلبية متطلبات عملائنا. وقد أظهر فريق عمل سيسكو قدرة متميزة على تجسيد رؤية مركز بيانات الاتصالات السعودية 3.0 وتقديم الحلول التكنولوجية لتزويدنا بالتكنولوجيا الملائمة لتقديم خدمات مركز البيانات المدارة وتطبيقات الحوسبة السحابية".

من جانبه، قال واين فولرتون، المدير الإداري لدى سيسكو في المملكة العربية السعودية: "تشهد السوق العالمية تزايداً في الإقبال على الخدمات المدارة في مجال تكنولوجيا المعلومات في ظل جهود الشركات لتوجيه نفقاتها التكنولوجية، وذلك على الرغم من كونه مفهوماً جديداً في سوق مزودي الخدمات بالسعودية. ومن خلال الشراكة مع EMC وVMware فقد تعاونت سيسكو مع أفضل الشركاء البيئيين ومزودي التكنولوجيا لتقدم للاتصالات السعودية ميزة تنافسية ستمكنها من تحقيق الصدارة في هذا القطاع من خلال تلبية متطلبات عملائها".

الروابط الرئيسية:
- للمعلومات الإخبارية حول الأسواق الناشئة:http://newsroom.cisco.com/data/syndication/rss2/EmergingMarkets.xml

- لأخبار سيسكو في الشرق الأوسط : http://newsroom.cisco.com/me

- لمزيد من المعلومات حول خدمات سيسكو المدارة لمزودي الخدمات، يرجى زيارة الرابط:

http://www.cisco.com/en/US/netsol/ns849/networking_solutions_market_segment_solution.html# ~two

المصدر

من مواضيعي في المنتدي

دودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الاتصالات السعودية تقدم خدمات حصرية مجاناً للمتجولين على شبكتها عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-25-2010 08:21 AM
موبايلي تفوز بجائزة سيسكو لأفضل مشروع مركز بيانات مبتكر عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-22-2010 02:49 AM
تنظيم الاتصالات تستقبل الشكاوى عبر مركز خدمات الجمهور Abu salMaN منتدى أخبار الإتصالات 0 08-18-2010 02:25 AM
الاتصالات السعودية تطلق خدمات الجيل الثالث عالي السرعة لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-01-2010 12:51 AM
الاتصالات السعودية تشغل مركز المعلومات بجده بنظام tier4وتحصل على تصنيف عالمي جديد دودى جوال نت و برود باند stc 0 06-15-2010 05:52 PM


الساعة الآن 11:27 PM.


dsl.adslsolutions.net