العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > جوال نت و برود باند stc

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-15-2010, 08:11 PM   #1
عاشقة كارمن سليمان
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 38
افتراضي الآلاف عاشوا مع تقنيات stc في جايتكس الرياض

الآلاف عاشوا مع تقنيات STC في «جايتكس الرياض»


[IMG][/IMG]


«الاقتصادية» من الرياض
اختتمت الاتصالات السعودية البارحة الأولى مشاركتها الكبيرة في معرض جايتكس الرياض 2010 م، بعد رعايتها الماسية للمعرض، وحضور واسع لمختلف قطاعاتها وخدماتها وعروضها الكبيرة، التي شاهدها آلاف الزوار خلال خمسة أيام، كانت خير شاهد على تطور مجموعة STC داخل المملكة وخارجها.

وقال محمد بن سليمان الفرج مدير عام الشؤون الإعلامية في شركة الاتصالات السعودية إن المعرض فرصة جديدة نلتقى فيها مع عملائنا الذين هم أساس نجاحنا وهدف نشرف بتفاعله مع ما يطرح من خدمات وعروض. ومن مميزات المعرض أنه يعطيك ردود فعل مباشرة من العميل للتفاعل مع ما يقدم له من خدمات هو عنصر نجاحها الأول. وحرصنا أن يكون المعرض أكثرة حيوية من خلال أجواء المسابقات المرحة والهدايا التي تشرفتا بتقديمها لعملاء STC من مختلف الفئات، وما ميز المعرض الوجود الدائم للجمهور الزائر بالمئات في كل لحظة من أوقات العرض.

وكان من أهم الخدمات الجديدة التي قدمتها STC خدمة الرسائل الذكية للجوال التي تتيح للمشتركين فيها مجاناً إمكان التحكم التام بمحتوى الرسائل النصية لديهم وتوفير خيارات مرنة تساعدهم على تقنين هذا المحتوى وإدارته، واستعراض الشركة لتقنية LTE المتقدمة للجوال، والتي ستعد الخيار المقبل لعصر جديد من الاتصالات المتنقلة، كما وقعت اتفاقية مع شركة «كاسبيرسكي لاب» الرائدة في مجال تأمين حلول إدارة المحتوى، لتقديم خدمات أمنية متنقلة لمستخدمي الجوال الذكي في المملكة. وبذلك تصبح الاتصالات السعودية اول شبكة جوال تطلق هذه الخدمة، وعرفت بعرض «كويك ماي فاي» الذي يمنح عملاء الشركة شريحة «سوا برودباند» من الجيل الثالث عالي السرعة، ورصيداً مجانياً قدره 200 ريال أو اشتراك إنترنت مجاني لمدة شهرين، وذلك من خلال باقة مبتكرة بسعر إجمالي قدره 599 ريالاً، كما كرمت STC المجموعة الثالثة من الفائزين بالجوائز الأسبوعية من خلال عرض «اربح مع سوا» وقدمت الجوائز الكبرى لهم في معرضها في جايتكس الرياض.

وانفردت الاتصالات السعودية في جايتكس بتقديم خدمة التلفزيوني الرقمي (IPTV) للمرة الأولى ومن خدمات قطاع الأعمال عرفت الشركة بخدمة الفيديو البنكي كأحدث التقنيات المقدمة للقطاع البنكي، والتي تمكن عملائهم من الدخول إلى حساباتهم المصرفية من خلال شاشة «الجوال» باستخدام مكالمات الفيديو عبر شبكة الجيل الثالث 3 G، بحيث تمكنهم الخدمة من القيام بجميع العمليات البنكية على حساباتهم الجارية وبطاقاتهم الائتمانية مثل عمليات السداد والتحويل والاستعلام وغيرها كما لو كان العميل أمام جهاز الصراف البنكي ATM.
من مواضيعي في المنتدي

عاشقة كارمن سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الآلاف عاشوا مع تقنيات stc في «جايتكس الرياض» مصعب قسم الجوال العام 0 07-25-2010 11:07 PM
موبايلي تنقل كؤوس الهلال إلى جايتكس مصرى أصيل Mobily Connect 0 06-17-2010 11:51 PM
موبايلي تكشف النقاب عن فيراري كنكت في أول أيام جايتكس مصرى أصيل Mobily Connect 0 06-17-2010 11:45 PM
الفرج : حرصنا أن يكون المعرض أكثر حيوية وأسعدنا حضور وتفاعل عملائنا عشرات الآلاف عاشو عاشقة كارمن سليمان جوال نت و برود باند stc 0 06-15-2010 07:57 PM


الساعة الآن 12:56 PM.


dsl.adslsolutions.net