العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > Mobily Connect

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-17-2010, 11:24 PM   #1
مصرى أصيل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 51
افتراضي مجموعة اتصالات الاماراتية الاستراتيجية الجديدة ترمي الى تعزيز ريادة موبايلي



قال رئيس مجلس ادارة (اتصالات) محمد عمران هنا اليوم أن الاستراتيجية الجديدة التي أقرها مجلس ادارة (موبايلي) للسنوات الخمس القادمة ترمي الى تعزيز ريادة (موبايلي) في خدمات وتطبيقات النطاق العريض وهو ما يتوافق تماما مع التوجهات العالمية في قطاع الاتصالات المتحركة.

وأضاف عمران في بيان له ان استراتيجية (موبايلي) الجديدة تركز على تكامل خدمات الاتصالات والتي تم تسميتها اختصارا (جي أي دي) مؤكدا على أنها ستلقى كل الدعم من مجموعة (اتصالات) بما تملكه من امكانات تقنية عالمية وتواجد كبير في المنطقة.


وأكد على أن (موبايلي) سوف تحافظ على ريادتها وتميزها داخل وخارج المملكة العربية السعودية تدعمها في ذلك الخبرة الكبيرة التي تمتلكها مجموعة (اتصالات) حيث أن تواجد (اتصالات) في 18 دولة وامتلاكها لبنية تحتية كبيرة من الألياف البصرية في منطقة الشرق الأوسط واسيا وريادتها في خدمات المحتوى يشكلان بعدا استراتيجيا لشركة (موبايلي).


وأوضح عمران أن (موبايلي) تعد من أنجح استثمارات المجموعة على الاطلاق مشيرا الى أن المهنية التي تتمتع بها الادارة التنفيذية لشركة (موبايلي) والرؤية الثاقبة المبنية على دراسات معمقة نتج عنها نموا كبيرا للشركة بلغ 49 بالمائة في عام 2009 وهو الأعلى في المنطقة الخليجية حيث بلغت ايرادات الشركة الصافية نحو ثلاث مليارات ريال سعودي.


وأشاد عمران بالأداء المميز لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) والتي تمتلك المجموعة فيها ما نسبتة 27 بالمائة مشيرا الى أن (موبايلي) "هي جوهرة استثمارات اتصالات وأن ما أنجزته موبايلي قياسا بعمرها القصير نسبيا يعد انجازا مميزا بكل المقاييس حيث وصفت موبايلي بأنها الأكثر جاذبية من قبل المحليين الماليين في المنطقة والعالم".


وتغطي (موبايلي) اليوم أكثر من 400 مدينة ومحافظة وقرية في المملكة تمثل ما نسبته 90 بالمائة من المناطق المأهولة بالسكان بشبكة حزم البيانات العالية الاتصال موفرة بذلك الانترنت لكل من يحتاجه عن طريق تقنية النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك.


وعززت هذه التغطية الواسعة للانترنت النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك نسب انتشار انترنت النطاق العريض المنزلية وضاعفتها من 14 بالمائة بنهاية عام 2008 الى 32 بالمائة بنهاية 2009 وذلك بحسب التقرير السنوي الصادر من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية.


ويبلغ نصيب (موبايلي) مليون مشترك نطاق عريض عبر الهاتف المتحرك في باقاتها عالية الاستخدام أي حصة سوقية قدرها 70 بالمائة في قطاع النطاق العريض عن اللاسلكي و36 بالمائة من مجموع اشتراكات النطاق العريض بشكل عام في المملكة العربية السعودية.


يذكر أن (موبايلي) كانت أول مشغل سعودي يطلق خدمة (بلاك بيري) لقطاع الأعمال بنهاية عام 2006 وأول مشغل يطلق خدمة الانترنت عبر (بلاك بيري) للمستهلكين في منتصف عام 2007 والمشغل الوحيد الذي يوفر هاتف (ثري جي اس) و(اي فون) منذ فبراير 2009.






من مواضيعي في المنتدي

مصرى أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اتصالات الإماراتية استراتيجية موبايلي الجديدة ستعزز من ريادتها أبو صادق منتدى أخبار الإتصالات 0 06-23-2010 10:35 PM
اتحاد اتصالات موبايلي اتصالات الاماراتية تتخطي حاجز 100 مليون جميل جمال Mobily Connect 0 06-18-2010 01:48 AM
اتصالات الاماراتية تسعى لرفع حصتها في موبايلي جميل جمال Mobily Connect 0 06-18-2010 01:22 AM
اتصالات الإماراتية إستراتيجية موبايلي الجديدة ستعزز من ريادتها في النطاق العريض مصرى أصيل Mobily Connect 0 06-17-2010 11:09 PM
مجموعة "اتصالات الاماراتية الاستراتيجية الجديدة ترمي الى تعزيز ريادة موبايلي SoSo tahseen الأخبار التقنية 0 06-13-2010 09:00 PM


الساعة الآن 10:48 AM.


dsl.adslsolutions.net