/العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > Mobily Connect

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-17-2010, 11:37 PM   #1
مصرى أصيل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 51
افتراضي موبايلي تتصدر قائمة الخيارات الاستثمارية في تقرير رسملة والبنك الملكي الاسكتلندي




تصدرت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) قائمة الخيارات الاستثمارية في أول تقرير عن قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يصدره مصرف "رسملة" الاستثماري والبنك الملكي الاسكتلندي تحت ماركة مشتركة.
وقالت شروق دياب المحللة لدى "رسملة" في ملحوظة كتبتها "إن موبايلي هل المفضلة لدينا بفضل استراتيجيتها التي تتمحور حول البيانات واستمرارها في تعزيز علامتها التجارية كرائدة في خدمات النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك في السوق السعودي"، وصنفت دياب موبايلي على بند "شراء"، مقيمة سعر السهم بمبلغ 76.36 ريالاً.
وقال تامر بزاري الرئيس التنفيذي ل"رسملة" إن صناعة الاتصالات تتمتع بأهمية كبرى في منطقة الشرق الأوسط. وأضاف أن "التقرير ذاته يركز على التغييرات الملحوظة التي حصلت خلال الأشهر الستة الماضية وكيفية تكيف قطاع الاتصالات مع الأوضاع الاقتصادية الجديدة. فهذا التقرير يوفر رؤية فريدة لمداخل القطاع ومخارجه لعملائنا ويساعدهم على النظر إليه ضمن سياق اقتصادي أوسع".
وأضاف "هذا التقرير والتقارير التالية ستشكل إضافة نوعية للمستثمرين في الشرق الأوسط وحول العالم والذين يبحثون عن نظرة ثاقبة إلى الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيساعد هذا التقرير رسملة على تأمين دعم أكبر لقاعدة عملائها المتوسعة باستمرار.. نحن مسرورون بهذا التقرير الذي هو أول نتاج للتعاون مع البنك الملكي الاسكتلندي، ونتطلع قدماً لإصدارات أخرى عن مختلف القطاعات في الأشهر القادمة".
يذكر أن رسملة والبنك الملكي البريطاني قد أطلقا مشروعاً مشتركاً للأبحاث حول الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فبراير الماضي، وكانت الثمرة الأولى هي هذا التقرير.
ويوفر التقرير معلومات متكاملة عن تسعة مشغلين إقليميين للاتصالات في كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر والكويت، مستخدماً مقاربة سياقية وتقييمية. وتم إعداد التقرير بالجمع ما بين خبرة رسملة الإقليمية وخبرة البنك الاسكتلندي العالمية.






من مواضيعي في المنتدي

مصرى أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
موبايلي تبرم مذكرة تفاهم مع هواوي والبنك التجاري الصناعي الصيني عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-25-2010 03:48 AM
الأردن يمثل الوجهة الاستثمارية الفضلى للمستثمرين في قطاع الاتصالات بيرو1 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-18-2010 02:53 AM
الاسكتلندي” موبايلي تتصدر قائمة الخيارات الاستثمارية في تقرير “رسملة” و”البنك الملكي يسرى منتدى أخبار الإتصالات 0 07-24-2010 11:40 PM
رسملة زين باتت شركة عزيزة بالنقد مهجة انترنت زين 0 06-30-2010 05:21 AM
Windows Royale الويندوز الملكي memo التقنيات ومشاكل الشبكات اللاسلكية 0 06-03-2010 09:18 PM


الساعة الآن 04:05 AM.


dsl.adslsolutions.net