/العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > Mobily Connect

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-17-2010, 11:39 PM   #1
مصرى أصيل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 51
افتراضي لكاف رؤية موبايلي تتلخص في توفير مجموعة من الهواتف المتحركة المجهزة بخدمة النطاق




الكاف: رؤية "موبايلي" تتلخص في توفير مجموعة من الهواتف المتحركة المجهزة بخدمة النطاق العريض

م. خالد الكاف متحدثاً رئيسياً خلال قمة قادة الاتصالات، التي عقدت على هامش معرض ميكوم للاتصالات القائم حالياً في أبو ظبي.
"الاقتصادية" من أبو طبي
أكد المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" السعودية أن خدمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك ستتجاوز نظيراتها عبر الطرق الثابتة في الانتشار كوسيلة أولى للدخول إلى الإنترنت. وكان المهندس الكاف المتحدث الرئيس خلال "قمة قادة الاتصالات"، التي عقدت على هامش معرض ميكوم للاتصالات القائم حالياً في أبو ظبي.

واستعرض المهندس الكاف تجربة المشغل الثاني للهاتف المتحرك في المملكة في تقديم خدمة النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك، معرجاً على التحديات التي تواجهها شركته في السوق السعودية.

وتتلخص رؤية رئيس "موبايلي" في أن يصبح لدى كل بيت سعودي مجموعة من الهواتف المتحركة المجهزة بخدمة النطاق العريض يستخدمها أفراد العائلة في الدخول إلى الإنترنت.

ويضيف المهندس الكاف قائلاً "إن رؤيتنا هذه قد تخالف الرؤى الأخرى السائدة لدى المشغلين الآخرين في المنطقة، ولكننا نعتقد أن النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك سيكون هو النمط السائد مستقبلاً".

وفي قطاع النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك في المملكة تمتلك "موبايلي" حصة سوقية تبلغ 85 في المائة، عبر تقنيات الجيل الثالث 3g والجيل الثالث المتطور 3.5g والجيل الثالث وما بعده 3.75g.

وقد غطت "موبايلي" معظم المناطق المأهولة في المملكة المترامية الأطراف بهذه التقنيات، وتسعى حثيثاً لتغطية البقية الباقية منها، وكانت "موبايلي" قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها بصدد تعميم الجيل الثالث وما بعده على المملكة، راصدة ملياري ريال لهذا المشروع.

كما أعلنت الشركة خلال معرض جايتكس 2009 الذي أقيم في الرياض أنها تزمع أن تكون أول شركة تقدم خدمات الجيل الرابع في المملكة مع بداية العام المقبل، وعرضت الشركة بالفعل تجارب للجمهور على هذه التقنية العتيدة خلال المعرض.

وكانت مصادر عالمية قد صنفت "موبايلي" على أنها شركة الاتصالات المتحركة الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط، فقد بلغت أرباحها الصافية للعام الماضي 2008 أكثر من ملياري ريال. ورغم الأزمة المالية التي تعصف باقتصادات العالم، فقد حققت الشركة خلال الربع الأول من عام 2009 أرباحاً صافية بلغت 480 مليون ريال بزيادة قدرها 47 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وفازت "موبايلي" بعديد من الجوائز أخيرا، حيث تعد أول شركة عربية على الإطلاق تفوز بجائزة ديل كارنيجي العالمية للقيادة. كما فازت الشركة بجائزة أفضل تصميم لمعارض التجزئة عام 2008.





من مواضيعي في المنتدي

مصرى أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
إل جي تطلق مجموعة مميزة من الهواتف المتحركة للشباب العصري لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-03-2010 12:17 AM
جهاز razr v3 الأسود يضفي لمسة من الفخامة على سوق الهواتف المتحركة في المنطقة لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-02-2010 11:57 PM
الجيل الثالث من الهواتف المتحركة يحظى بالاهتمام في آسيا لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-01-2010 01:45 AM
مستخدمي شركة الهواتف المتحركة سنج تل تعدى 92 مليون مستخدم لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-01-2010 12:01 AM
باناسونيك تطلق مجموعة من الأجهزة خلال معرض جيتكس ابن الشرق الأخبار التقنية 0 07-18-2010 03:48 AM


الساعة الآن 01:54 PM.


dsl.adslsolutions.net