العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > Mobily Connect

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-18-2010, 01:23 AM   #1
جميل جمال
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي موبايلي تحتفي بالشلهوب وتهديه مكافأة مالية





بمناسبة تحقيقه لقب هداف دوري المحترفين
موبايلي تحتفي بالشلهوب وتهديه مكافأة مالية
الرياض-
كرمت شركة موبايلي صباح الأحد لاعب نادي الهلال محمد الشلهوب وذلك لتحقيقه لقب هداف دوري المحترفين السعودي وسلمته شيكاً بمبلغ مائة ألف ريال سعودي إلى جانب درع تذكاري بهذه المناسبة.
وخلال مراسم التكريم التي أقيمت بالشركة و حضرها عدد من قيادات شركة موبايلي بالإضافة إلى أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس، سلم المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي الشلهوب شيكاً بمبلغ مائة ألف ريال مهنئاً اللاعب على هذا الانجاز .
وقال الكاف في كلمة بهذه المناسبة " إن تكريم اللاعب الفذ محمد الشلهوب هو جزء من واجباتنا تجاه شريكنا الاستراتيجي نادي الهلال السعودي والذي استطاع أن يكسب رهان الموسم الرياضي بتحقيقه بطولتي دوري المحترفين و كأس ولي العهد إلى جانب الانجازات الشخصية التي حققها لاعبو الفريق"
وكان لاعب وسط نادي الهلال محمد الشلهوب أنهى بطولة دوري المحترفين على رأس قائمة الهدافين بواقع 12 هدفاً قبل أن يتوج نادي الهلال بلقب البطولة.
من جانبه ثمّن الشلهوب مبادرة شركة موبايلي في دعم وتشجيع الرياضيين في المملكة بشكل عام ولاعبي نادي الهلال بشكل خاص مبدياً اعتزازه بمثل هذا التكريم والذي جاء نتيجة لتظافر الجهود بين إدارة الفريق الهلالي ولاعبيه وجماهيره وبمساندة من الشريك الاستراتيجي شركة موبايلي.
وفي ذات السياق أوضح حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة أن تكريم اللاعب الخلوق محمد الشلهوب جاء كمبادرة من المهندس خالد الكاف تجاه الانجاز الذي حققه اللاعب و تأطيراً للشراكة مع نادي الهلال.
يشار إلى أن موبايلي ومنذ إبرام شراكتها المتينة مع نادي الهلال رسمت ملامح مبادئ الاستثمار الرياضي المحترف سواءً من خلال دعمها لجماهير نادي الهلال وتكريمها لعدد من نجومه بالإضافة إلى التقنيات الحديثة ووسائل الاتصال التي دشنتها في مقر النادي.





من مواضيعي في المنتدي

جميل جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اتصالات الامارات تتيح لمشتركي مكافآت المزيد الحصول على مكالمات مجانية عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-27-2010 03:18 AM
Mozilla ترفع قيمة مكافآت اكتشاف الثغرات في Firefox إلى 3000 دولار عأإأإشقة التقنيـة الأخبار التقنية 0 07-22-2010 12:55 AM
موبايلي تشارك في تظاهرة مالية في نيويورك جميل جمال Mobily Connect 0 06-18-2010 01:47 AM
موبايلي تحتفي بأوائل مشتركيها لمرور خمسة أعوام على انطلاقتها سيف العشق منتدى أخبار الإتصالات 0 06-09-2010 10:21 PM
37 مليونا مكافآت مجلس إدارة اتصالات جنووووووووون الأخبار التقنية 0 06-07-2010 10:12 AM


الساعة الآن 05:31 AM.


dsl.adslsolutions.net