العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الأقسام العامة > شرح استخدام المواقع العالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-20-2010, 08:06 PM   #1
سلطان الطربـ
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 46
افتراضي معلومات مبسطه عن جوجل



معلومات عن جوجل , معلومات عن محرك جوجل , معلومات عن جوجل للبحث

نظرة عامة عن الشركة

تتمثل مهمة Google في تنظيم المعلومات حول العالم وتسهيل الوصول إليها والإفادة منها عالميًا.
وكخطوة أولى لإنجاز هذه المهمة، قام مؤسِسا شركة Google لاري بيج وسيرجي برين بتطوير أسلوب جديد للبحث على الإنترنت، وقد نشأ هذا الأسلوب في إحدى قاعات جامعة ستانفورد، ثم انتشر بسرعة بين الباحثين عن المعلومات حول العالم. وأصبحت Google معروفة الآن على نطاق واسع بأنها صاحبة أكبر محرك بحث على مستوى العالم يوفر خدمة مجانية سهلة الاستخدام ويعطي عادةً النتائج ذات الصلة في جزء من الثانية.
عند زيارة موقع www.google.com أو أحد مجالات Google العديدة الأخرى، يمكنك العثور على المعلومات بلغات مختلفة والاطلاع على أسعار الأسهم والخرائط وعناوين الأخبار، والبحث في قوائم أدلة الهاتف لكل مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، والبحث في مليارات الصور، ومطالعة أكبر أرشيف رسائل في العالم؛ وهو أرشيف Usenet الذي يحتوي على أكثر من مليار من النشرات التي يرجع تاريخها إلى سنة 1981.
كما نقوم بتوفير طرق للوصول إلى كل هذه المعلومات دون القيام برحلة خاصة إلى صفحة Google الرئيسية. وبواسطة شريط أدوات Google يمكنك إجراء بحث من خلالGoogle من أي مكان على الويب. وفي الأوقات التي تكون فيها بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام Google من خلال عدد من الأجهزة اللاسلكية بما في ذلك الهواتف التي تدعم WAP وi-mode.
إن سهولة استخدام منتجات وخدمات Google والنفع الذي يعود على المستخدمين قد جعلاها واحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة في العالم بشهادة أغلبية ساحقة من المستخدمين الراضين عنها. ومن الناحية التجارية، تحقق Google الأرباح عن طريق توفير الفرصة للمعلنين لتقديم إعلانات على الإنترنت فعالة بالمقارنة بتكلفتها، وتكون هذه الإعلانات ذات صلة بالمعلومات المعروضة في أي صفحة معينة. وهذه الطريقة تجعل الإعلانات مفيدة لك فضلاً عن المعلن الذي يقدمها. ونحن نعتقد أنه يجب أن تكون على دراية عند قيام شخص ما بدفع تكاليف معينة ليضع بين يديك رسالة معينة؛ ولذا فنحن نُميِّز دومًا بين الإعلانات وبين نتائج البحث أو أي محتوى آخر في الصفحة. ونحن لا نبيع أماكن في نتائج البحث نفسها، ولا نسمح لأحد أن يشتري تصنيفًا أعلى فيها.
يستخدم الآلاف من المعلنين برنامج Google AdWords للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم على الويب بالإعلانات الموجهة، ونحن نعتقد أن AdWords هو أفضل برنامج من نوعه في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، هناك آلاف من مديري مواقع الويب يستفيدون من برنامج Google AdSense في توصيل إعلانات مرتبطة بالمحتوى المنشور على مواقعهم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة قدرتهم على إدرار الأرباح وتحسين تجربة المستخدمين.
ما معنى كلمة Google؟
كلمة Googol هي مصطلح رياضي يعني 1 متبوعًا بمائة (100) صفر. وقد وضع هذا المصطلح العالم ميلتون سيروتا، ابن أخت عالم الرياضيات الأمريكي إدوارد كازنر، وذاع استخدام هذا المصطلح في كتاب "الرياضيات والخيال" (Mathematics and the Imagination) الذي وضعه كازنر كاستر وجيمس نيومان. واختيار Google لهذا المصطلح يعكس المهمة التي تقوم بها الشركة؛ وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المتاحة على الويب.





من مواضيعي في المنتدي

سلطان الطربـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
شرح معلومات عن ال ip سمراء تقنيات ومشاكل الشبكات السلكية 0 06-27-2010 08:21 PM
شرح معلومات عن الانترنت الفضائي دهووووشة انترنت الستلايت 0 06-19-2010 08:50 PM
جوجل توافق على تسليم معلومات شخصيه حكومات أوروبيّة ابو خلدون الأخبار التقنية 0 06-06-2010 06:59 PM
جوجل توافق على تسليم معلومات شخصية إلى حكومات أوروبية سهيل الأخبار التقنية 0 06-06-2010 06:00 PM
معلومات عن شركة جو go سعودى اصيل جو Go 0 05-27-2010 07:14 PM


الساعة الآن 06:39 AM.


dsl.adslsolutions.net