العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الأقسام العامة > عروض شركات الاتصالات و مزودين الانترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-22-2010, 07:59 PM   #1
ريماس الجندي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 76
افتراضي فودافون تطلق بطاقة تعبئة فئة 20 ريالاً

فودافون تطلق بطاقة تعبئة فئة 20 ريالاً
08 % انخفاضا في أسعار الإنترنت عبر الجوال ..ودخول الـ " Facebook" مجاناً
  • العملاء يمكنهم الحفاظ على الدقائق المجانية والخط المفعل مع البطاقات الجديدة
  • 2 ريال للميغابيت عبر الجوال و10 مجانية شهريا
كتب : عبد اللاه محمد :
أعلنت فودافون قطر عن إطلاقها بطاقة تعبئة جديدة لمشتركي الدفع المسبق Red بقيمة 20 ريالا لتضاف إلى بطاقات التعبئة الست الحالية وأكدت الشركة ان هذه الخطوة جاءت استجابة للعملاء .
ولفتت الى ان البطاقة لا تضم أية قيمة مضافة في الرصيد على عكس الأخريات حيث ان الرصيد الذي تضمه هو نفسه القيمة التي يشتريها بها العميل أي 20 ريالا.
كما اوضحت أن العملاء أصبح بإمكانهم الآن الاحتفاظ بخطهم مفعلا بدفع قيمة أصغر بطاقات Flexi بـ20 ريالاً فقط، مثلما يمكنهم الحفاظ على الدقائق الـ 2010 المجانية التي يشترط إعادة الشحن كل 30 يوما للإبقاء عليها طيلة عام 2010.
وكانت "فودافون قطر" قد كشفت أمس عن عرضها السعري الخاص بالإنترنت على الهاتف الجوال بعد ستة أشهر من عرضها المجاني بـ300 ميغابيت شهريا. وأعلن مدير الإنتاج في "فودافون قطر"، عمر مفتي أمس خلال مؤتمر صحفي اعتماد خطة تعتمد على حزم بـ50 ريالاً تشمل 300 ميغابيت لمشتركي Freedom، وحزمة بسعر 50 ريالاً تشمل 75ميغابيت لمشتركي Red الدفع المسبق، أما بالنسبة لمن يرغبون في الدفع حسب حجم الاستخدام دون اختيار إحدى الحزمتين فبإمكانهم ولوج الانترنت عبر الجوال بكل حرية مقابل 2 ريال عن كل واحد ميغابيت يتم تحميله. وأوضح مفتي أن السعر الجديد لكل واحد ميغابيت يمثل خفضا بنسبة 80 %عن السعر الذي أعلنته "فودافون قطر" عند بداية عملياتها في يوليو 2009 مثلما يقل بـ80 % أيضا عن السعر المطبق حاليا من قبل الشركة المنافسة "كيوتل" والمقدر بـ10 ريالات لكل واحد ميغابيت.
10 ميغابيت
وإضافة لهذه العروض تشمل خدمة الانترنت على الجوال من "فودافون قطر" 10 ميغابيت مجانية شهريا يحصل عليها كل عملاء الشركة بشكل تلقائي سواء كانوا من مشتركي الدفع البعدي Freedom أو الدفع المسبق Red. كما زادت "فودافون قطر" فوق ذلك كله مجانية الدخول على مواقع الشبكات الاجتماعية "Facebook" و"Orkut" و"Maktoob"، حيث لا تحتسب أية رسوم على العميل عندما يدخل على هذه المواقع عن طريق جواله، فلا يخصم من رصيد حزمته إذا كان مشتركا في إحدى الحزمتين (300 ميغابيت لـFreedom و75 ميغابيت لـRed) ولا من الـ10 ميغابيت المجانية الشهرية التي يحصل عليها كل عميل تلقائيا.
وقال عمر مفتي إن "فودافون قطر" وبعد ستة أشهر من تقديم عرض 300 ميغابيت مجانية شهريا لكل عملائها استطاعت أن تجذب %58 منهم إلى استخدام خدمة الانترنت على الجوال، وهي تقدم بهذا العرض الجديد الفرصة لكل عملائها للاستمرار في الاستفادة من خدمة الانتنرت على الجوال بأفضل الشروط.
وتفسيرا للمستويات المختلفة لعرض الانترنت على الجوال، أوضح مفتي أن "فودافون قطر" تعلمت الكثير عن طبيعة استخدام عملائها لهذه الخدمة خلال فترة العرض المجاني وقد بنت عرضها السعري على أساس النتائج التي استخلصتها من هذه الفترة. وقال إن "فودافون قطر" وفرت في عرضها الدخول المجاني على مواقع التفاعل الاجتماعي "Facebook" و"Orkut" و"Maktoob" حتى تتيح لكل عملائها البقاء على تواصل مع الأصدقاء والأهل أينما كانوا عن طريق انترنت الجوال. كما أنها ومن خلال فترة العرض المجاني وجدت أن نسبة عالية جدا من عملائها لم يكونوا يستهلكون سوى 10 ميغابيت من الـ300 ميغابيت المجانية التي كانت تمنحها لهم كل شهر، وعليه قررت أن تمنحهم على الأقل هذا القدر من السعة للاستمرار استخدامه بشكل مجاني كل شهر.
20 ريالا
استجابة لطلب العديد من عملاء "فودافون قطر"، أعلنت الشركة أمس عن إطلاق بطاقة تعبئة جديدة لمشتركي الدفع المسبقRed بقيمة 20 ريالاًَ لتضاف إلى بطاقات التعبئة الست الحالية بقيم 35 و55 و110 و220 و330 و550 ريالا. ومثلها مثل باقي بطاقات Flexi للتعبئة تشمل بطاقة Flexi20 دقائق مجانية يستخدمها العميل من أجل الاتصال بأرقام فودافون الأخرى، فيما لا تضم هذه البطاقة على عكس الأخريات أية قيمة مضافة في الرصيد حيث إن الرصيد الذي تضمه هو نفسه القيمة التي يشتريها بها العميل أي 20 ريالاً.
وقال جيسون مونتيرو، مدير منتجات فليكسي في "فودافون قطر" إن طرح هذه البطاقة الجديدة للتعبئة يأتي استجابة لما عبر عنه العديد من عملاء الشركة بوجود تعرفة Flexi بسعر أقل من الصيغ الست التي كانت متوفرة، ومن منطلق التزامها بالإصغاء إلى عملائها قامت "فودافون قطر" بإطلاق Flexi20. وأوضح أن العملاء أصبح بإمكانهم الآن الاحتفاظ بخطهم مفعلا بدفع قيمة أصغر بطاقات Flexi بـ20 ريالاً فقط، مثلما يمكنهم الحفاظ على الدقائق الـ2010 المجانية التي يشترط إعادة الشحن كل 30 يوما للإبقاء عليها طيلة عام 2010.
وكانت فودافون قد أعلنت عن بدء عرض استخدام 300 ميجابايت من الإنترنت المجاني في الشهر في 1 سبتمبر 2009، غير أنها جددت العرض نظراً إلى رواجه وتهافت العملاء للاشتراك في هذه الخدمة في 30 ديسمبر من العام الماضي لمدة شهر ويحصل جميع العملاء على 300 ميجابايت من الانترنت المجاني عبر الجوال في الشهر حتى 31 يناير 2010.
وقال مايكل بورتز، رئيس التسويق في فودافون قطر حينها "نركز دائماً في فودافون على منح عملائنا قيمة إضافية، وعرض استخدام الانترنت هذا عبر الجوال ليس باستثناء".
وقالت سوف يحصل عملاء فودافون على 300 ميجابايت من الإنترنت المجاني عبر الجوال، مما سيمنحهم الدخول الكامل لكافة تطبيقات الانترنت المفضلة، مثل غوغل (Google) وفايسبوك(Facebook) ويوتوب(YouTube) والجزيرة(Al-Jazeera)، والمزيد. أما الجزء غير المستخدم من القيمة فسوف ينتهي في نهاية كل شهر مع عدم إمكانية نقلها للشهر المقبل.

وعلى غرار جميع عروض فودافون، يتوفر عرض الانترنت المجاني هذا عبر الجوال لجميع عملاء فودافون، سواء كانوا يعتمدون طريقة الدفع Freedom أو Red.

و كانت فودافون قد قدمت أول عرض للاتصالات الدولية لجميع عملائها ليمكنهم الاتصال في أي مكان في العالم مقابل 50 درهما للدقيقة - إلى أي بلد ، أي شبكة ، في أي وقت وذلك منذ شهر يوليو الماضي وقامت بتمديده عدة مرات لينتهي في 14 نوفمبر اي بعد يومين اضافة الى تقديمها 2010 دقيقة مجانية للعملاء خلال هذا العام وهو العرض الذي جذب الكثير من العملاء للاستفادة من خدمات الشركة .
من مواضيعي في المنتدي

ريماس الجندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
رسائل نصية قصيرة مجانية من دو عند إعادة تعبئة الرصيد عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-25-2010 08:17 AM
"اتصالات" تطلق بطاقة هاتف صغيرة الحجم نور السماء منتدى أخبار الإتصالات 0 08-20-2010 07:48 AM
الثريا تطرح بطاقات تعبئة الهاتف بتكلفة مخفضة لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-03-2010 12:15 AM
تزويد الجوالات بشريحتين بسعر 52 ريالاً فقط لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-03-2010 12:12 AM
موبايلي تطرح باقات البروباند المنزلي وتحدد 350 ريالاً ثمناً للاشتراك جميل جمال Mobily Connect 0 06-18-2010 01:42 AM


الساعة الآن 07:50 AM.


dsl.adslsolutions.net