العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > الالياف الضوئيه Fiber To The Home

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-24-2010, 04:48 PM   #1
tameem
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي الألياف إلى س الى اس

وتميز صناعة الاتصالات بين عدة تكوينات مختلفة.
The terms in most widespread use today are:
شروط الاستخدام الأكثر انتشارا اليوم هي :
  • FTTN - Fiber-to-the-node - fiber is terminated in a street cabinet up to several kilometers away from the customer premises, with the final connection being copper.
    يتم إنهاء FTTN -- الألياف إلى العقدة -- الألياف في مجلس الوزراء يصل إلى الشارع على بعد عدة كيلومترات من مقر العملاء ، مع النحاس يجري الاتصال النهائي.
  • FTTC - Fiber-to-the-cabinet or fiber-to-the-curb - this is very similar to FTTN, but the street cabinet is closer to the user's premises; typically within 300m.
    FTTC -- الألياف إلى مجلس الوزراء ، أو الألياف إلى كبح -- هذه تشبه الى حد بعيد FTTN ، ولكن مجلس الوزراء الشارع هو أقرب إلى أماكن العمل للمستخدم ، عادة في غضون 300m.
  • FTTB - Fiber-to-the-building or Fiber-to-the-basement - fiber reaches the boundary of the building, such as the basement in a multi-dwelling unit, with the final connection to the individual living space being made via alternative means.
    FTTB -- الألياف بين لبناء أو الألياف إلى الطابق السفلي -- الألياف تصل إلى حدود المبنى ، مثل الطابق السفلي في وحدة سكنية متعددة ، مع التوصيل النهائي على مكان للعيش الفردية التي تبذل عن طريق البديل وسيلة.
  • FTTH - Fiber-to-the-home - fiber reaches the boundary of the living space, such as a box on the outside wall of a home.
    تساهم هذه التقنية -- الألياف إلى المنزل -- الألياف تصل إلى حدود المساحة المعيشية ، مثل مربع على الجدار الخارجي للمنزل.
  • FTTP - Fiber-to-the premises - this term is used in several contexts: as a blanket term for both FTTH and FTTB, or where the fiber network includes both homes and small businesses.
    يستخدم FTTP -- الألياف إلى مباني -- هذا المصطلح في سياقات عدة : كمصطلح شامل لكل من وتساهم هذه التقنية في FTTB ، أو شبكة الألياف حيث يشمل كلا من المنازل والشركات الصغيرة.
To promote consistency, especially when comparing FTTH penetration rates between countries, the three FTTH Councils of Europe, North America and Asia-Pacific have agreed upon definitions for FTTH and FTTB [ 1 ] .
من أجل تعزيز الاتساق ، وخصوصا عندما تساهم هذه التقنية في مقارنة معدلات الانتشار بين البلدان ، وتساهم هذه التقنية في أوروبا للمجالس ، وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ قد وافقت على ثلاثة تعريفات لتساهم هذه التقنية في وFTTB [1] .
The FTTH Councils do not have formal definitions for FTTC and FTTN.
تساهم هذه التقنية في المجلس لم يكن لديك تعريفات رسمية لFTTC وFTTN.
It is worth pointing out that fiber-to-the-telecommunications enclosure (FTTE) is not considered to be part of the FTTx group of technologies, despite the similarity in name.
وتجدر الإشارة إلى أن الألياف إلى الاتصالات السلكية واللاسلكية ، الضميمة (FTTE) لا تعتبر جزءا من مجموعة FTTx التكنولوجيات ، على الرغم من التشابه في الاسم.
FTTE is a form of structured cabling typically used in the enterprise local area network , where fiber is used to link the main computer equipment room to an enclosure close to the desk or workstation [ 2 ] .
FTTE هو شكل من أشكال أنظمة الكوابل المركبة التي تستخدم عادة في المؤسسة والشبكة المحلية ، حيث تستخدم الألياف هو ربط أجهزة الحاسوب الرئيسي لغرفة الضميمة على مقربة من محطة العمل المكتبية أو [2] .
Similarly, in fiber-to-the-desk a fiber connection is installed from the main computer room to a terminal at the desk.
وبالمثل ، في الألياف إلى مكتبي ، ويتم تثبيت اتصال الألياف من غرفة الحاسوب الرئيسي للمحطة في مكتب.
[ edit ] Benefits of fiber in the access network
[ عدل ] فوائد من الألياف في الوصول الى الشبكة


The speeds of fiber optic and copper cables are both limited by length, but copper is much more sharply limited in this respect.
وبسرعة من الألياف الضوئية والكابلات النحاسية على حد سواء محدودة بسبب طول ، ولكن النحاس هو أكثر من ذلك بكثير بحدة محدودة في هذا الصدد.
For example, gigabit Ethernet runs over relatively economical category 5e , category 6 , or augmented category 6 unshielded twisted pair copper cabling but only to 100 meters.
على سبيل المثال ، جيجابت إيثرنت تدير أكثر اقتصادا نسبيا 5e الفئة ، فئة 6 ، أو زيادة فئة 6 رادع الملتوية زوج كابلات النحاس ولكن فقط الى 100 متر.
However, over the right kind of fiber, gigabit ethernet can easily reach distances of tens of kilometers.
ومع ذلك ، على الحق في نوع من الألياف ، ويمكن الوصول بسهولة جيجابت إيثرنت مسافات عشرات الكيلومترات.
Even in the commercial world, most computers have copper communication cables.
حتى في عالم التجارة ، ومعظم أجهزة الكمبيوتر وكابلات الاتصالات النحاسية.
But these cables are short, typically tens of meters.
ولكن هذه الكابلات هي قصيرة ، وعادة عشرات من الامتار.
Most metropolitan network links (eg, those based on telephone or cable television services) are several kilometers long, in the range where fiber significantly outperforms copper.
معظم وصلات الشبكة الحضرية (على سبيل المثال ، تلك القائمة على الهاتف أو خدمات تلفزيون الكابل) وعلى بعد عدة كيلومترات طويلة ، في نطاق الألياف حيث يتفوق بشكل ملحوظ النحاس.
Replacing at least part of these links with fiber shortens the remaining copper segments and allows them to run much faster.
استبدال جزء على الأقل من هذه الارتباطات ، مع الألياف تقصر شرائح النحاس المتبقية ، وتتيح لهم تشغيل أسرع بكثير.
Fiber configurations that bring fiber right into the building can offer the highest speeds since the remaining segments can use standard Ethernet or coaxial cable.
يمكن تكوينات الألياف التي تجلب الألياف الحق في بناء العرض أعلى سرعات منذ قطاعات المتبقية يمكن استخدام معيار أو إيثرنت الكابل متحد المحور.
Fiber configurations that transition to copper in a street cabinet are generally too far from the users for standard Ethernet configurations over existing copper cabling.
تكوينات الألياف التي تمر بمرحلة انتقالية على النحاس في خزانة الشارع عموما بعيدا جدا عن المستخدمين لتكوينات إيثرنت القياسية أكثر من كابلات النحاس الموجودة.
They generally use VDSL at (downstream) speeds of several tens of megabits/sec.
التي يستخدمونها عادة فدسل في (المصب) بسرعة عشرات ميغابت / ثانية.
Fiber is often said to be 'future proof' because the speed of the broadband connection is usually limited by the terminal equipment rather than the fiber itself, permitting at least some speed improvements by equipment upgrades before the fiber itself must be upgraded.
الألياف وغالبا ما يقال ان 'دليل مستقبل' لأن سرعة النطاق العريض الصدد محدودة وعادة ما يتم من المعدات الطرفية بدلا من الألياف نفسها ، والسماح على الأقل من قبل بعض التحسينات سرعة تحسين مستوى التجهيزات قبل الألياف نفسها يجب ترقية.
[ edit ] Fiber to the node
[ تحرير ] الألياف إلى عقدة


Fiber to the node (FTTN), also called fiber to the neighborhood or fiber to the cabinet (FTTCab), [ 3 ] is a telecommunication architecture based on fiber-optic cables run to a cabinet serving a neighborhood.
الألياف إلى عقدة (FTTN) ، كما دعا الى الحي الألياف أو الألياف على مجلس الوزراء (FTTCab) ، [3]) هي بنية الاتصالات السلكية واللاسلكية القائمة على الألياف البصرية الكابلات تمتد إلى مجلس الوزراء يقضي الحي.
Customers typically connect to this cabinet using traditional coaxial cable or twisted pair wiring.
عملاء الاتصال عادة لهذه الحكومة باستخدام التقليدية كابل متحد المحور أو الملتوية زوج الأسلاك.
The area served by the cabinet is usually less than 1,500 m in radius and can contain several hundred customers.
منطقة عمل من قبل مجلس الوزراء هو عادة أقل من 1500 متر في نصف القطر ويمكن أن تحتوي على عدة مئات من العملاء.
(If the cabinet serves an area of less than 300 m in radius then the architecture is typically called fiber to the curb.) [ 4 ]
(إذا كان مجلس الوزراء يخدم مساحة أقل من 300 متر في دائرة نصف قطرها ثم بنية يسمى عادة للحد من الألياف.) [4]
Fiber to the node allows delivery of broadband services such as high speed Internet.
الألياف إلى عقدة يسمح تقديم الخدمات ذات النطاق العريض مثل الإنترنت عالية السرعة.
High speed communications protocols such as broadband cable access (typically DOCSIS ) or some form of DSL are used between the cabinet and the customers.
ارتفاع سرعة بروتوكولات الاتصالات مثل وصول الكابل النطاق العريض (عادة DOCSIS ) ، أو شكل ما من أشكال دي اس ال تستخدم بين الحكومة والعملاء.
The data rates vary according to the exact protocol used and according to how close the customer is to the cabinet.
معدلات البيانات تختلف وفقا لبروتوكول الدقيقة المستخدمة وفقا لمدى قرب الزبون الى مجلس الوزراء.
Unlike the competing fiber to the premises technology, fiber to the node often uses the existing coaxial or twisted pair infrastructure to provide last mile service.
وخلافا للمنافسة الألياف إلى أماكن والتكنولوجيا ، والألياف إلى عقدة يستخدم في كثير من الأحيان القائمة الملتوية زوج أو البنية التحتية المحورية لتوفير الميل الأخير الخدمة.
For this reason, fiber to the node is less costly to deploy.
لهذا السبب ، والألياف إلى عقدة أقل تكلفة لنشر.
In the long-term, however, its bandwidth potential is limited relative to implementations which bring the fiber still closer to the subscriber.
في المدى الطويل ، مع ذلك ، عرض النطاق الترددي إمكاناتها محدودة بالنسبة للتطبيقات التي تجمع الألياف لا يزال أقرب إلى المشترك.
[ edit ] Fiber to the last amplifier
[ تحرير ] الألياف إلى مكبر للصوت آخر


FTTLA is the acronym of the English term Fiber To The Last Amplifier.
FTTLA هو اختصار لمصطلح الألياف اللغة الإنجليزية لمكبر للصوت وآخر.
The network cables being able to use several amplifiers, the FTTLA aims at replacing the coaxial cable to the last amplifier (towards the subscriber) by optical fiber.
كابلات شبكة التمكن من استخدام مكبرات الصوت عدة ، وFTTLA يهدف إلى استبدال الكابل متحد المحور إلى مكبر للصوت الماضي (نحو المشترك) عن طريق الألياف الضوئية.
It acts as a new technology aiming at re-using the network cables existing in particular on the final part while installing of optical fiber more closer to the subscriber while using the coaxial cable of the networks cables for the " last mile " or "last meters" connected with the subscriber.
انها بمثابة تكنولوجيا جديدة تهدف إلى إعادة استخدام كابلات الشبكة الحالية بشكل خاص على الجزء الأخير في حين تركيب الألياف الضوئية أكثر قربا من المشترك أثناء استخدام كابل متحد المحور لشبكات الكابلات من أجل " الميل الأخير "أو" متر الماضي "متصلة مع المشترك.
Fiber to the last amplifier (FttLA) node is an efficient tool to deploy fiber deeper into the CATV network architecture and add most desirable aspects of scalability (performance and reliability) which are necessary when new services (ie triple play , video on demand, gaming) are introduced.
الألياف إلى مكبر للصوت الأخير (FttLA) العقدة هي أداة فعالة لنشر الألياف أعمق في الكيبل التلفزيوني هندسة الشبكات وإضافة المرغوب فيه الجوانب الأكثر قابلية لل(الأداء والاعتمادية) التي هي ضرورية عندما الخدمات الجديدة (أي التشغيل الثلاثي ، والفيديو حسب الطلب ، والألعاب (يتم تقديمها.
FTTLA is a technology which assists hybrid fiber-coaxial CATV networks to provide to their customers more bandwidth.
FTTLA هي التكنولوجيا التي تساعد الهجين الألياف المحورية شبكات الكيبل التلفزيوني لتوفير لعملائها المزيد من عرض النطاق الترددي.
Using a replacement of all coaxial active equipments by nodes (optical receiver) with high power output (up to 117 dBuV).
باستخدام استبدال المعدات كل متحد المحور النشط من قبل العقد (المتلقي البصرية) مع انتاج الطاقة العالية (تصل إلى 117 dBuV).
The coaxial is maintained from the node to the customer without any active equipment in between.
ويحتفظ من العقدة المحورية للعميل دون أية معدات نشط بين بين.
From the optical sender to the node, it uses fiber which is split by 4 or by 8 depending on the distance and on the output power of the optical sender (from 6 to 16 dBm).
من المرسل إلى العقدة البصرية ، ويستخدم الألياف التي يتم تقسيم بنسبة 4 أو 8 اعتمادا على المسافة وعلى انتاج الطاقة من المرسل الضوئية (6-16 ديسيبل).
Also, IM2, IM3 and C/N are modified for a better network and it also has other benefits such as power saving in the network, as the power consumption is lower than a normal HFC network (up to 40%).
أيضا ، IM2 ، im3 وجيم / ن يتم تعديل لتحسين الشبكة وكما أن لها فوائد أخرى ، مثل توفير الطاقة في الشبكة ، واستهلاك الطاقة أقل من شبكة مركبات الكربون العادي (ما يصل الى 40 ٪).
[ edit ] Fiber to the curb
[ تحرير ] الألياف للحد من


Fiber to the curb (FTTC) is a telecommunications system based on fiber-optic cables run to a platform that serves several customers.
للحد من الألياف (FTTC) هو نظام الاتصالات السلكية واللاسلكية القائمة على الألياف البصرية الكابلات تمتد إلى منصة الذي يخدم العديد من الزبائن.
Each of these customers has a connection to this platform via coaxial cable or twisted pair .
كل واحد من هؤلاء العملاء لديها اتصال لهذا النظام الأساسي عن طريق كابل متحد المحور أو الملتوية زوج .
Fiber to the curb allows delivery of broadband services such as high speed internet.
الألياف إلى كبح يسمح تقديم الخدمات ذات النطاق العريض مثل الإنترنت عالية السرعة.
High speed communications protocols such as broadband cable access (typically DOCSIS ) or some form of DSL are used between the cabinet and the customers.
ارتفاع سرعة بروتوكولات الاتصالات مثل وصول الكابل النطاق العريض (عادة DOCSIS ) ، أو شكل ما من أشكال دي اس ال تستخدم بين الحكومة والعملاء.
The data rates vary according to the exact protocol used and according to how close the customer is to the cabinet.
معدلات البيانات تختلف وفقا لبروتوكول الدقيقة المستخدمة وفقا لمدى قرب الزبون الى مجلس الوزراء.
FTTC is subtly distinct from FTTN or FTTP (all are versions of Fiber in the Loop).
FTTC هو بمهارة متميزة عن FTTN أو FTTP (جميع إصدارات من الألياف في حلقة).
The chief difference is the placement of the cabinet.
الفرق الرئيسي هو وضع مجلس الوزراء.
FTTC will be placed near the "curb" which differs from FTTN which is placed far from the customer and FTTP which is placed right at the serving location.
وسينصب FTTC بالقرب من ردع "" التي تختلف عن FTTN التي وضعت بعيدا عن العملاء والتي وضعت FTTP حق العامل في الموقع.
Unlike the competing fiber to the premises (FTTP) technology, fiber to the curb can use the existing coaxial or twisted pair infrastructure to provide last mile service.
على النقيض من الألياف المتنافسة إلى الأماكن) FTTP) والتكنولوجيا ، والألياف للحد من استخدام البنية التحتية القائمة أو الملتوية زوج محوري لتوفير خدمة الميل الأخير.
For this reason, fiber to the curb costs less to deploy.
لهذا السبب ، والألياف للحد من تكاليف أقل لنشر.
However, it also has lower bandwidth potential than fiber to the premises.
ومع ذلك ، كما أن لديها إمكانات النطاق الترددي أقل من الألياف في أماكن العمل.
In the United States of America and Canada, the largest deployment of FTTC was carried out by BellSouth Telecommunications .
في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، وأكبر انتشار FTTC نفذه الاتصالات السلكية واللاسلكية بيل ساوث .
With the acquisition of BellSouth by AT&T , deployment of FTTC will end.
مع اكتساب بيل ساوث من ايه تي اند تي نشر FTTC ، لن تنتهي.
Future deployments will be based on either FTTN or FTTP.
وسوف يستند على أي عمليات النشر المستقبلية FTTN أو FTTP.
Existing FTTC plant may be removed and replaced with FTTP. [ 5 ]
قد تتم إزالة القائمة FTTC النباتية واستبدال FTTP. [5]
[ edit ] Fiber to the premises
[ تحرير ] الألياف إلى أماكن


Fiber to the premises is a form of fiber-optic communication delivery in which an optical fiber is run from the central office all the way to the premises occupied by the subscriber.
الألياف إلى أماكن هو شكل من أشكال الاتصال بالألياف الضوئية التسليم التي يكون فيها الألياف الضوئية تم تشغيل من المكتب المركزي على طول الطريق إلى الأماكن التي تحتلها المشترك.
Fiber to the premises is often abbreviated with the acronym FTTP.
غالبا ما يتم اختصار الألياف إلى أماكن مع FTTP اختصار.
However, this acronym has become ambiguous and may instead refer to a form of fiber to the curb where the fiber does not in fact reach the premises but instead terminates at a utility pole .
ومع ذلك ، فقد أصبح هذا الاسم المختصر غامضة ويمكن أن تشير بدلا من ذلك إلى نوع من الالياف للحد من الألياف حيث لا في واقع الأمر تصل إلى المباني ولكن بدلا من ذلك ينهي في القطب فائدة .
[ edit ] FTTH vs. FTTB
[ عدل ] تساهم هذه التقنية في مقابل FTTB


Fiber to the premises can be categorized according to where the optical fiber ends:
ويمكن تصنيف الألياف إلى أماكن وفقا لالألياف البصرية حيث ينتهي :
  • FTTH (fiber to the home) is a form of fiber optic communication delivery in which the fiber extends from the central office to the subscriber's living or working space. [ 6 ] Once at the subscriber's living or working space, the signal may be conveyed throughout the space using any means, including twisted pair , coaxial cable , wireless , power line communication , or optical fiber.
    تساهم هذه التقنية في (الألياف إلى المنزل) هو شكل من أشكال الألياف البصرية تسليم الرسالة التي الألياف يمتد من المكتب المركزي للمشترك الذين يعيشون أو يعملون الفضاء. [6] مرة واحدة على المشتركين الذين يعيشون أو مكان العمل ، وإشارة قد يكون نقل في جميع أنحاء في الفضاء باستخدام أي وسيلة ، بما في ذلك زوج الملتوية ، كابل متحد المحور ، اللاسلكية ، الاتصالات خط السلطة ، أو الألياف الضوئية.
  • FTTB (fiber to the building, also called fiber to the basement) is a form of fiber optic communication delivery in which the optical fiber terminates before actually reaching the subscribers living or working space itself, but does extend to the property containing that living or working space.
    FTTB (الألياف للبناء ، كما دعا الألياف إلى الطابق السفلي) هو شكل من أشكال إيصال الألياف البصرية في الاتصالات والألياف البصرية التي تنتهي قبل أن تصل فعلا من الأعضاء الذين يعيشون أو يعملون الفضاء نفسه ، ولكن لا يمتد إلى الممتلكات التي تحتوي على أن الذين يعيشون أو يعملون الفضاء.
    The signal is conveyed the final distance using any non-optical means, including twisted pair , coaxial cable , wireless , or power line communication . [ 7 ] By definition, FTTB necessarily applies only to those properties which contain multiple living or working spaces.
    إشارة ونقل المسافة النهائية باستخدام أي وسائل غير البصرية ، بما في ذلك زوج الملتوية ، كابل متحد المحور ، لاسلكية ، أو قوة خط الاتصال . [7]) ، بحكم تعريفه ، FTTB ينطبق بالضرورة فقط لتلك الخصائص التي تحتوي على العديد من الذين يعيشون أو يعملون على مسافات.
An apartment building may provide an example of the distinction between FTTH and FTTB.
في شقة قد بناء مثالا للتمييز بين وتساهم هذه التقنية في FTTB.
If a fiber is run to a panel at each subscriber's apartment, this is FTTH.
إذا تم تشغيل الالياف الى لجنة في كل شقة مشترك ، وهذا هو تساهم هذه التقنية.
If instead the fiber goes only as far as the apartment building's shared electrical room , then this is FTTB.
إذا بدلا من الألياف يذهب فقط بقدر ما مبنى سكني المشتركة ل غرفة الكهرباء ، ثم وهذا هو FTTB.
[ edit ] Direct fiber
[ عدل ] مباشرة الألياف


The simplest optical distribution network can be called direct fiber.
يمكن استدعاء أبسط وشبكة توزيع الألياف البصرية المباشرة.
In this architecture, each fiber leaving the central office goes to exactly one customer.
في هذه العمارة ، وترك كل الألياف المكتب المركزي يذهب إلى واحد بالضبط العملاء.
Such networks can provide excellent bandwidth since each customer gets their own dedicated fiber extending all the way to the central office.
وهذه الشبكات يمكن أن توفر عرض النطاق الترددي لكل عميل ممتازة منذ يحصل على الألياف خاصة بها تمتد على طول الطريق إلى المكتب المركزي.
However, this approach is about 10% more costly due to the amount of fiber and central office machinery required. [ 8 ] The approach is generally favored by new entrants and competitive operators.
ومع ذلك ، فإن هذا النهج هو حوالي 10 ٪ أكثر تكلفة نظرا لكمية من الألياف ووسط الآلات المكتبية اللازمة. [8] وهذا النهج يفضل عموما الداخلين الجدد ومشغلي تنافسية.
A benefit of this approach is that it doesn't exclude any layer 2 networking technologies, be they Passive optical network , Active Optical Network, etc. From a regulatory point of view it leads to least implications as any form of regulatory remedy is still possible using this topology. [ 9 ] .
ومن فوائد هذا النهج هو أنه لا يستبعد أي طبقة 2 التقنيات الشبكية ، سواء كانت سلبية الشبكة البصرية ، أحدث شبكة البصرية ، وما إلى ذلك من وجهة نظر تنظيمية أنه يؤدي إلى آثار ما لا يقل عن أي شكل من أشكال علاج تنظيمي لا يزال ممكنا استخدام هذا الهيكل. [9] .
[ edit ] Shared fiber
[ تحرير ] الألياف المشتركة


More commonly each fiber leaving the central office is actually shared by many customers.
أكثر شيوعا كل الألياف مغادرة المكتب المركزي ويشترك في الواقع من قبل العديد من العملاء.
It is not until such a fiber gets relatively close to the customers that it is split into individual customer-specific fibers.
وهي ليست حتى هذه الألياف يقترب نسبيا للعملاء التي يتم تقسيمه إلى العملاء الفردية ألياف محددة.
There are two competing optical distribution network architectures which achieve this split: active optical networks (AONs) and passive optical networks (PONs).
هناك نوعان من المنافسة شبكة التوزيع البصرية المعمارية التي تحقق هذا الانقسام : الشبكات الضوئية النشطة (AONs) و الشبكات البصرية المنفعلة (بونس).
[ edit ] Active optical network
[ عدل ] أحدث شبكة ألياف بصرية


Comparison showing how a typical active optical network handles downstream traffic differently than a typical passive optical network .
مقارنة تبين كيفية نموذجي شبكة الضوئية النشطة يعالج حركة المرور بشكل مختلف عن المتلقين نموذجي الشبكة البصرية المنفعلة .
The type of active optical network shown is a star network capable of multicasting .
نوع الشبكة الضوئية النشطة المعروضة على شبكة نجم قادر على الإرسال المتعدد .
The type of passive optical network shown is a star network having multiple splitters housed in the same cabinet.
نوع الشبكة البصرية المنفعلة يظهر هو عبارة عن شبكة نجمة بعد أن الخطان جهات متعددة تم تأسيسها في مجلس الوزراء نفسه.

Active optical networks rely on some sort of electrically powered equipment to distribute the signal, such as a switch , router , or multiplexer .
شبكات بصرية تعتمد على أحدث نوعا من معدات تعمل بالطاقة الكهربائية لتوزيع الإشارات ، مثل التبديل ، جهاز التوجيه ، أو متعدد .
Each signal leaving the central office is directed only to the customer for which it is intended.
يتم توجيه كل إشارة مغادرة المكتب المركزي فقط للعميل الذي هو المقصود.
Incoming signals from the customers avoid colliding at the intersection because the powered equipment there provides buffering .
الإشارات الواردة من العملاء تجنب الاصطدام عند تقاطع لأن هناك معدات تعمل بالطاقة يوفر التخزين المؤقت .
As of 2007, the most common type of active optical networks are called active Ethernet, a type of Ethernet in the first mile (EFM).
اعتبارا من عام 2007 ، والنوع الاكثر شيوعا من الشبكات الضوئية النشطة تسمى إيثرنت نشطة ، وهو نوع من إيثرنت في الميل الأول (هذه الآلية).
Active Ethernet uses optical Ethernet switches to distribute the signal, thus incorporating the customers' premises and the central office into one giant switched Ethernet network.
أحدث إيثرنت يستخدم إيثرنت البصرية مفاتيح لتوزيع الإشارات ، وبالتالي دمج العملاء المباني والمكتب المركزي في واحدة عملاقة تبديل إيثرنت الشبكة.
Such networks are identical to the Ethernet computer networks used in businesses and academic institutions, except that their purpose is to connect homes and buildings to a central office rather than to connect computers and printers within a campus.
وهذه الشبكات هي مطابقة لإيثرنت الشبكات الحاسوبية المستخدمة في الشركات والمؤسسات الأكاديمية ، إلا أن الغرض منها هو ربط المنازل والمباني في مكتب مركزي وليس لربط أجهزة الكمبيوتر والطابعات داخل الحرم الجامعي.
Each switching cabinet can handle up to 1,000 customers, although 400-500 is more typical.
يمكن أن يكون كل مجلس الوزراء التبديل التعامل مع ما يصل إلى 1،000 الزبائن ، على الرغم من 400-500 هو أكثر نموذجية.
This neighborhood equipment performs layer 2 / layer 3 switching and routing, offloading full layer 3 routing to the carrier's central office.
هذا الجهاز ينفذ حي طبقة 2 / طبقة 3 التبديل والتوجيه ، تفريغ كامل طبقة 3 التوجيه إلى الناقل مكتب مركزي.
The IEEE 802.3ah standard enables service providers to deliver up to 100 Mbit/s full-duplex over one single-mode optical fiber to the premises depending on the provider.
و IEEE 802.3ah القياسية تمكن مقدمي الخدمات لتقديم ما يصل إلى 100 ميغابت / ثانية مزدوجة الاتجاه أكثر من طريقة وحيدة الألياف الضوئية للمباني اعتمادا على الموفر.
Speeds of 1Gbit/s are becoming commercially available.
بسرعة 1Gbit / ق أصبحت متاحة تجاريا.
[ edit ] Passive optical network
[ عدل ] سلبية الشبكة البصرية


المقال الرئيسي : سلبية الشبكة البصرية
A passive optical network (PON) is a point-to-multipoint, fiber to the premises network architecture in which unpowered optical splitters are used to enable a single optical fiber to serve multiple premises, typically 32-128.
شبكة السلبي الضوئية (بون) هو من نقطة إلى عدة نقاط ، والألياف للهندسة الشبكات في الأماكن التي العاملة بالطاقة الخطان البصرية وتستخدم لتمكين واحد من الألياف البصرية لخدمة أماكن متعددة ، وعادة 32-128.
A PON configuration reduces the amount of fiber and central office equipment required compared with point to point architectures.
والتكوين بون يخفض كمية الألياف والمعدات المكتبية اللازمة المركزية مقارنة مع نقطة إلى نقطة أبنية.
Downstream signal coming from the central office is broadcast to each customer premises sharing a fiber. Encryption is used to prevent eavesdropping.
قادمة من المكتب المركزي البث التكرير إشارة إلى كل الأماكن العملاء تقاسم الألياف. التشفير يستخدم لمنع التنصت.
Upstream signals are combined using a multiple access protocol, invariably time division multiple access (TDMA).
المشتركة هي التنقيب والإنتاج إشارات باستخدام بروتوكول الوصول المتعدد ، دائما متعددة تقسيم وقت وصول (الاستخدام المتعدد بالتقسيم الزمني).
The OLTs "range" the ONUs in order to provide time slot assignments for upstream communication.
وOLTs "النطاق" على عبء من أجل توفير مهام فتحة الوقت للاتصال المنبع.
[ edit ] Electrical portion
[ تحرير جزء كهربائية]


Once on private property, the signal typically travels the final distance to the end user's equipment using an electrical format.
مرة واحدة على الملكية الخاصة ، وإشارة يسافر عادة المسافة النهائية للمعدات والمستخدم النهائي باستخدام شكل الكهربائية.
A device called an Optical Network Terminal (ONT), also called an Optical Network Unit (ONU), converts the optical signal into an electrical signal.
ودعا جهاز على الشبكة البصرية الطرفية (الديوان) ، وتسمى أيضا الشبكة الضوئية وحدة (لدى الأمم المتحدة) ، تحويل الإشارات الضوئية إلى إشارة كهربائية.
(ONT is an ITU-T term, whereas ONU is an IEEE term, but the two terms mean exactly the same thing.) Optical network terminals require electrical power for their operation, so some providers connect them to back-up batteries in case of power outages.
(الديوان هو قطاع تقييس الاتصالات الأجل ، في حين أن لدى منظمة الأمم المتحدة هو IEEE الأجل ، ولكن المصطلحين يعني بالضبط نفس الشيء.) محطات الشبكة البصرية تتطلب طاقة كهربائية لتشغيلها ، وحتى بعض مقدمي تربط بينهما ومتابعة بطاريات مرة أخرى في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
Optical network units use thin film filter technology to convert between optical and electrical signals.
وحدات الشبكة البصرية استخدام رقيقة فيلم تكنولوجيا فلتر لتحويل الإشارات الكهربائية بين والبصرية.
For fiber to the home and for some forms of fiber to the building, it is common for the building's existing phone systems, local area networks , and cable TV systems to connect directly to the ONT.
للحصول على الألياف إلى المنزل ، وبالنسبة لبعض أشكال الألياف إلى مبنى ، ومن الشائع لبناء النظم القائمة في الهاتف ، و شبكات المناطق المحلية ، ونظم تلفزيون الكابل لربط مباشرة إلى الديوان.
Powering options include monitored power supplies such as Alarm Power Supply Unit (APSU) or "smart battery" which ensures that FTTx network access equipment and the end users router operates during power outages.
وتشمل خيارات الطاقة من مصادر الطاقة رصد مثل التموين وحدة انذار للطاقة (APSU) أو "البطارية الذكية" التي تضمن وصول شبكة FTTx المعدات والتوجيه للمستخدمين النهائيين تعمل خلال انقطاع التيار الكهربائي.
If all three systems cannot directly reach the ONT, it is possible to combine signals and transport them over a common medium.
وإذا كان كل الأنظمة الثلاثة لا يمكن أن تصل مباشرة إلى الديوان ، فمن الممكن الجمع بين الإشارات ونقلها عبر وسيلة شائعة.
Once closer to the end-user, equipment such as a router , modem , and/or network interface module can separate the signals and convert them into the appropriate protocol.
مرة واحدة أقرب إلى المستخدم النهائي ، والمعدات مثل جهاز التوجيه ، مودم ، و / أو واجهة الشبكة وحدة لا يمكن الفصل بين الاشارات وتحويلها إلى البروتوكول المناسب.
For example, one solution for apartment buildings uses VDSL to combine data (and / or video) with voice.
على سبيل المثال ، حل واحد لاستخدامات المباني السكنية فدسل الجمع بين البيانات (و / أو الفيديو) مع صوت.
With this approach, the combined signal travels through the building over the existing telephone wiring until it reaches the end-user's living space.
مع هذا النهج ، في اشارة مجتمعة ينتقل عن طريق بناء على أسلاك الهاتف الموجودة حتى تصل مساحة للمستخدم النهائي في المعيشة.
Once there, a VDSL modem copies the data and video signals and converts them into Ethernet protocol.
مرة واحدة هناك ، ونسخ فدسل مودم البيانات وإشارات الفيديو وتحولها إلى بروتوكول إيثرنت.
These are then sent over the end user's category 5 cable .
ثم ترسل هذه ما يزيد على المستخدم النهائي لل فئة 5 الكابل .
A network interface module can then separate out the video signal and convert it into an RF signal that is sent over the end-user's coaxial cable .
شبكة يمكن النمطية واجهة منفصلة بعد ذلك إشارة الفيديو وتحويلها إلى إشارة الترددات اللاسلكية التي يتم إرسالها عبر للمستخدم النهائي في كابل متحد المحور .
The voice signal continues to travel over the phone wiring and is sent through DSL filters to remove the video and data signals.
اشارة الصوت لا يزال السفر عبر أسلاك الهاتف ، ويتم إرسالها عن طريق خطوط الاشتراك الرقمية مرشحات لإزالة إشارات الفيديو والبيانات.
An alternative strategy allows data and / or voice to be transmitted over coaxial cable.
استراتيجية بديلة تسمح البيانات وإرسالها / أو الصوت عبر كابل متحد المحور.
In yet another strategy, some office buildings dispense with the telephone wiring altogether, instead using voice over Internet Protocol phones that can plug directly into the local area network.
في استراتيجية أخرى ، وبعض مباني المكاتب الاستغناء عن أسلاك الهاتف تماما ، بدلا من استخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الهواتف التي يمكن سد مباشرة إلى الشبكة المحلية.
[ edit ] See also
[ عدل ] انظر أيضا


من مواضيعي في المنتدي

tameem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
كيف تعمل الألياف الضوئية كيف تعمل الألياف البصرية FiberOptics القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-25-2010 12:55 AM
اتصالات الألياف البصرية القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 11:57 PM
اتصالات الألياف البصرية tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 05:11 PM
الألياف إلى س tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 04:47 PM
مشاريع الألياف الضوئيه tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 04:43 PM


الساعة الآن 07:52 PM.


dsl.adslsolutions.net