العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > الالياف الضوئيه Fiber To The Home

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-25-2010, 12:15 AM   #1
القدر المكتوب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي R&m تتوقع غزو أسواق الشرق الأوسط بشبكات ftth





شبكات FTTH سوف تشكل البنية التحتية الرئيسية لخدمات التشغيل الثلاثي Triple Play 2 يونيو 2010- تتنبأ شركة Reichle & De-Massari السويسرية لحلول الكوابلبزيادة انتشار شبكات الألياف الضوئية للمنازل (FTTH) في الشرق الأوسط، تأكيدا للاتجاه المتزايد نحو بناء مدن ذكية في المنطقة ولتلبية متطلبات زيادة السرعة في معدلات نقل البيانات وتقنيات النقل من أجل تمكين خدمات التشغيل الثلاثي Triple Play.

ومع التطور المتزايد لمميزات التشغيل الآلي في المبانى والمنازل، مقترنة بخدمات التشغيل الثلاثي (الصوت، الفيديو، والبيانات)، فإن ذلك يقتضي زيادة في معدلات نقل البيانات. فإن العديد من التطبيقات تتطلب شبكة IPقوية وسرعات توصيل فائقة التى لا يمكن تحقيقها إلا إذا تم نشر شبكة من الألياف الضوئية. وتعد شبكات الألياف الضوئية FTTH أكثر قوة وأمانًا من الشبكات النحاسية حيث إنها تتيح معدلات بيانات أعلى عشرة مرات من أسرع معدلات يمكن تحقيقها حتى الآن. وتتوقع R&M نشر شبكات FTTH على نحو متزايد في مصر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، وقطر على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وتعليقًا على ذلك، ذكر جون بيير لبرى، المدير الإداري لشركة R&M الشرق الأوسط وأفريقيا، "إن شبكة الألياف الضوئية عالية الأداء سوف تشكل البنية التحتية الأساسية في المستقبل. ولا يمكن إلا لشبكة FTTH كبنية تحتية أن تقدم السرعة والأمان وجودة نقل البيانات بالمستوى المطلوب لاستيعاب المتطلبات المستقبلية للتشغيل الثلاثي في منطقة الشرق الأوسط."

وأضاف لبرى قائلاً: "إن R&M تتوقع نشر شبكات FTTH على نحو متزايد إلى أن تصبح معيارا لشبكات البنية التحتية. وبالفعل فإن شركات الاتصالات الإقليمية وشركات التطوير العقاري تستثمر بقوة في شبكات FTTH. وتعد مجموعة منتجات FTTH المبتكرة من R&M هي الحل الأمثل للتطبيقات التي تحتاج سرعة عالية لنقل الصوت والفيديو والبيانات، المراقبة عن بعد، والتشغيل الآلي في المنازل و المبانى"

نجحت شركة R&Mفى الشرق الأوسط في نشر عدد من شبكات FTTH، مما أدى إلى تمكين شركات الاتصالات والمطورين العقاريين من بناء الشبكات بشكل سريع وبتكلفة معقولة في العديد من المجمعات السكنية، والأبنية، والمنازل. و تضمن مجموعة منتجات FTTH واسعة النطاق أعلى معايير الجودة والأمان والمرونة. وكذلك تحرص شركة R&M، كواحدة من أولى الشركات على تعيين فرق دعم محلية لتقديم حلول تقنية تتناسب مع حيثيات كل مشروع.

أدركت الشركة السويسرية المتخصصة في ايجاد حلول للكابلات الاتجاه نحو استخدام الألياف الضوئية منذ سنوات ماضية وقد اتخذت مركزًا رائدًا في الأسواق عن طريق الاستثمار بشكل ملحوظ في البحث والتطوير في هذا المجال ونتيجة لذلك أصبحت منتجات الألياف الضوئية تمثل الآن ثلث إجمالي مبيعات الشركة.

واختتم لبرى الحديث قائلاً: "لقد برزت R&M كأول شركة تقوم بتزويد حلول شبكة FTTH في الشرق الأوسط وأفريقيا، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، ومصر. إن كل من المرونة التي نمتلكها من حيث إيجاد الحلول التقنية لكل مشروع كيفما كانت متطلباته، والجودة السويسرية المعروفة، وكذلك مجموعة منتجات FTTx كإثبات للجدارة في المستقبل، كلها بالتأكيد تتكامل لتحقق لنا النجاح."

وشركة R&M هي إحدى الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في ايجاد حلول للكابلات، تتمثل دوليًا في أكثر من 30 دولة، وتتبع استراتيجية تطلعية وفلسفة الابتكار مما يفسر بقائها في الصدارة في الأسواق. وتحقق الشركة 20% من إجمالي مبيعاتها بمنتجات عمرها أقل من ثلاث سنوات.

حقائق و أرقام

تطور شركة Reichle & De-Massari AG) R&M) وتنتج حلول الكابلات لشبكات الاتصالات، وقد حازت سمعة كبيرة كشركة عالية الجودة تصنع منتجات ممتازة من الألياف الضوئية والكابلات النحاسية، وللشركة فروع ومكاتب تسويقية في أكثر من 30 دولة، وتحصل على %78 من الإيرادات من مبيعاتها في الخارج، وتستثمر الشركة أكثر من 9 ملايين دولار في الأبحاث والتطوير كل عام. كما تعد شركة R&M واحدة من أكبر 500 شركة في سويسرا، ويعمل بها حاليـًا أكثر من 670 موظف، والشركة مملوكة بالكامل لعائلة ريكليReichle السويسرية، ويديرها حاليا الجيل الثاني من العائلة كشركة مستقلة مملوكة للعائلة.




من مواضيعي في المنتدي

القدر المكتوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
غزو أسواق الشرق الأوسط بشبكات ftth القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-25-2010 12:45 AM
آر أند إم تتوقع غزو أسواق الشرق الأوسط بشبكات الألياف الضوئية tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 11:47 PM
R m تتوقع غزو أسواق الشرق الأوسط بشبكات ftth tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 05:28 PM
ار اند ام تتوقع غزو أسواق الشرق الأوسط بشبكات الألياف الضوئية tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 05:06 PM
تتوقع غزو أسواق الشرق الأوسط بشبكات الألياف الضوئية tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 04:41 PM


الساعة الآن 09:24 AM.


dsl.adslsolutions.net