العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > الالياف الضوئيه Fiber To The Home

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-25-2010, 12:22 AM   #1
القدر المكتوب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 50
افتراضي R&m تتنبأ ببداية عصر الالياف الضوئية ftth




تتوقع الشركة السويسرية المتخصصة فى صناعة الكابلات " R&M " موجة من الاستثمارات فى استخدام الالياف الضوئية فى المنازل بما سيشكل جزء كبير من كتلة سوق الغد وهذا ما يتضح من خلال النموذج السويسرى .
صرح بذلك احمد ابو النجا بقطاع الشبكات العامة لشركة R&M فى افريقيا "وقال تعد R&M فى المقدمة كواحدة من كبار الموردين لشبكات FTTH فى الشرق الاوسط خاصة فى دول الامارات، المملكة العربية السعودية و عمان. الجودة العالية التى تعرف بها R&M والحلول المتكاملة التى تقدمها الشركة بالاضافة الى الخبرات السابقة والمشروعات المنفذة تعد من العناصر الرئيسية للنجاح فى السوق'

أ ضاف انهم يريدون ان يدعموا الابنية السكنية والتجارية بعدد كبير من وصلات الالياف الضوئية لان الوصلات النحاسية القديمة لم تعد تكفى. النمو الهائل فى استخدام الانترنت وخدمات الوسائط المتعددة يتطلب زيادة فى عرض النطاق و تحسين نقل التكنولوجيا. العديد من التطبيقات تتطلب شبكات نقية ونطاق ترددى عالى وهو ما لا يمكن ان يتحقق الا من خلال نشر الشبكات المصنوعة من الالياف الضوئية. الحل للعديد من المواقع التى تسعى للوصول الى ذلك يسمى FTTH او الالياف الى المنازل او ( الاياف من المخازن الى المنازل).


أوضح أوروبا على عتبة عصر الالياف الضوئية. تقول شركة R&M (www.rdm.com (R&M. ان عام 2009 يمثل بداية عصر جديد فى هذا المجال. العديد من مشغلى الشبكات , المرافق البلدية و الحكومات المحلية اطلقت موجة من الاستثمارات خلال الاشهر الاخيرة.
أشار شبكات FTTH تحل محل شبكات التليفون و التليفزيون عالى السرعة ويعمل على دمجهم فى شبكة واحدة. هذه الشبكات المستقبلية تستطيع ان تدمج مع شبكات المحمول مع عرض تطبيقات جديدة مثل FMC او الجمع بين الهواتف الثابتة والمحمولة. FTTH يتزايد الاعتماد عليها فى الكثير من انحاء العالم و اصبحت موجودة فى كل مكان كما يؤكد الخبراء ان الاليف النحاسية سوف تنتهى قريبا. العديد من البلاد فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا بدأت بالفعل فى استخدام الشبكات الوطنية FTTX و توزيعها على نطاق واسع.
اما فى مصر، فاستخدام الشبكات المصنوعة من الالياف الضوئية لا يزال محدود فهو لايزال مقتصر على المشاريع العقارية الجديدة. ومع ذلك فان اصحاب المشروعات على استعداد لنشر حالة من الشبكات الفنية الموثوق بها والقادرة على توصيل الطلبات المستقبلية فى الخمس وعشرون سنة القادمة.
من جهته قال الرئيس التنفيذى لشركة R&Mمارتن ريكلي يقول ان الالياف الى المنزل او FTTH ليس حلم انه النتيجة المنطقية للنمو فى عالم تطبيقات الانترنت FTTH .يعنى حياة على قدر عالى من الجودة ، على سبيل المثال فهذا المنتج يسمح للمستخدمين بتحميل 4 جيجا بايت من الافلام من على الانترنت اسرع من ان يقوموا بتحميل الافلام الروائية الطويلة كاملة فى اقل من 20 دقيقة. اخيرا فان البنية التحتية للكابلات المصنوعة من الالياف العالية الجودة هى فقط التى تستطيع ان تقدم عرض النطاق الترددى ، الحماية و النقل العالى الجودة اللازم لاستخدام عدة اجهزة كمبيوتر متعددة الوسائط والعاب و مجموعات HDTV و الدخول الى الانترنت و كذلك نظم الشبكات لاسرة واحدة.

و يوضح رولند كولر رئيس وحدة اعمال الشبكات العامة بشركة R&M وجهة نظره الخاصة بالادلة حيث يقول ان القوى التى تتمتع بها الكابلات المصنعة من الالياف ستكون البنية التحتية الرئيسية فى المستقبل لكل مكان عمل. R&M تعبر عن اقتناعها الكامل بان الوصلات او الروابط المصنوعة من الالياف ستكون هى الاساس الذى تتكون منه كتلة السوق بعد الازدهار الذى حققه DSL على مستوى كل من الابنية السكنية والتجارية.






من مواضيعي في المنتدي

القدر المكتوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
خطة تغطية الالياف الضوئية بالرياض ftth القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 1 05-16-2011 11:26 AM
بداية عصر الالياف الضوئية ftth القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-25-2010 12:36 AM
اسعار خدمة الالياف الضوئية ftth القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-25-2010 12:34 AM
الانترنت بخدمة الالياف الضوئيه ftth و dsl القدر المكتوب الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-25-2010 12:19 AM
R&m تتنبأ ببداية عصر الالياف الضوئية ftth tameem الالياف الضوئيه Fiber To The Home 0 06-24-2010 05:43 PM


الساعة الآن 05:19 PM.


dsl.adslsolutions.net