العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > انترنت زين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-30-2010, 05:15 AM   #1
مهجة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 45
افتراضي زين توقع اتفاقية مع تويتر


أعلنت «زين» أنها وقعت اتفاقية مع الموقع العالمي الشهير twitter، وهي الاتفاقية التي ستسمح لمشتركيها بالحصول على تحديثات فورية على حساب عملائها على أشهر المواقع الاجتماعية العالمية عن طريق الرسائل القصيرة.
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن هذه الاتفاقية ستمنح عددا كبيرا من عملائها فرصة الاستفادة من شبكة الاتصالات الاجتماعية الواسعة على هذا الموقع الشهير والذي يصل عدد المنتسبين إليه على مستوى العالم إلى 100 مليون، بينما يصل عدد المنتسبين إليه في الكويت 300 ألف.
وقال باسل مناصرة المدير التنفيذي في قطاع التسويق بالشركة «نعتقد أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة كبيرة لوضع عملاء «زين» داخل أكبر نسيج اجتماعي على شبكة الانترنت».
وأضاف «بمقدور عملاء زين الآن ومن خلال خدمات الرسائل القصيرة أن يستفيدوا من خدمات twitter»، مبيناً أن العالم بات يتنفس يوميا هواء ثورة المعلومات والبيانات، ومن غير المعقول أن لا يتنفس عملاء «زين» من هواء هذه الثورة الرقمية.
وأوضح مناصرة أن زين تهتم دائماً برغبات وطموحات عملائها، وهي في ذلك تقوم باقتناء أحدث النواحي التكنولوجية، رغبة منها في تأكيد الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل.
وأكد أيضاً أن «زين» تفي دائما بوعودها مع مشتركيها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لكل الشرائح التي تستقبل خدماتها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العمل وأنماط الحياة المختلفة، مبيناً أن زين تعمل باستمرار على تطوير جميع خدماتها وخصوصا التي تتعلق مع عمليات نقل البيانات والمعلومات.
وذكر أن هذه الاتفاقية مع twitter تأتي في إطار تعزيز مساعيها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتية، موضحاً أن ما يميز خدمات الشركة هو التنوع الكبير فيها والتي تواكب التطور في عالم الاتصالات سواء الخاصة بالخدمات الصوتية أو الخاصة بخدمات نقل البيانات والمعلومات.
يذكر أن زين تقدم خدمة twitter للرسائل القصيرة من دون أي رسوم للاشتراك، فيكفي أن يقوم العميل بإرسال كلمة start على الرقم 89887، ومن ثم يكون متصل بالخدمة، على أن تكون قيمة الرسالة المرسلة 20 فلسا، فيما تكون الرسالة المستقبلة مجاناً.
الجدير بالذكر أن موقع twitter يعمل على شكل تحديثات لـ 140 حرفا لكل تحديث، والتحديث من الممكن أن يشتمل على رابط للموضوع، كما أن هذا الموقع يعتبر وسيلة اتصال فعالة وسريعة بين المشتركين.





من مواضيعي في المنتدي

مهجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
دو توقع أكثر من 300 اتفاقية تجوال ميكانو1 منتدى أخبار الإتصالات 0 09-08-2010 03:46 AM
مينرفا توقع اتفاقية توزيع تكميلية مع موتورولا عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-27-2010 01:51 AM
موبايلي توقع اتفاقية تجوال مع 214 مشغلاً دولياً لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-03-2010 12:02 AM
اتصالات توقع اتفاقية مع كوريا تيليكوم أبو صادق منتدى أخبار الإتصالات 0 06-23-2010 10:38 PM
الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مع مايكروسوفت سماح أيمن الأخبار التقنية 0 06-07-2010 09:51 PM


الساعة الآن 06:18 PM.


dsl.adslsolutions.net