العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > انترنت زين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-30-2010, 05:24 AM   #1
مهجة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 45
افتراضي زين تطلق حملة إعلانية جديدة





أزاحت شركة زين الستار عن حملتها الإعلانية الجديدة، التي تعلن من خلالها عن ولادة عصر جديد في تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات.
وذكرت الشركة في بيان صحفي أنها أطلقت حملتها التلفزيونية الجديدة برؤية جديدة أرادت من خلالها أن تنقل الجمهور المشاهد من واقع العصر الحالي إلى طرقات العصر الجديد، عصر الثورة الرقمية وتكنولوجيا المعلومات.
وأوضحت أن الإعلان التلفزيوني الذي لم تستغرق مدة مشاهدته الـ 46 ثانية، يقدم صورة أخرى للحياة الطبيعية التي تعودنا عليها، مشيرة إلى أن هذه المساحة الزمنية كانت كافية للشركة لتكشف عن الفارق الزمني الكبير بين حركتنا ورؤيتنا للأشياء المحيطة في العصر الحالي والحركة التي سنكون عليها مع سرعة الانترنت الجديدة.
وأشارت إلى أن السرعة الفائقة للانترنت التي توفرها حالياً على شبكتها، ستحكي قصة جديدة عن حوار الإنسان مع التكنولوجيا، وهو حوار بلا نهاية، مبينة أن مشاهد الإعلان القصيرة والسريعة تحكي جزءا من هذا الحوار.
وقالت مديرة التسويق والإعلان في الشركة بسمة النفيسي «حملتنا هذه المرة استثنائية، فما نتكلم عنه هو شيء استثنائي، فتوفير هذه السرعة لاشك أنها ستغير مجرى الحياة، ومن هنا جاء عنوان حملتنا (سرعة تغير مجرى الحياة)».
وأضافت «شخصية زين تتسم بالحيوية والتغيير، وهذه الشخصية تنعكس على مستوى خدماتها، وفي الفترة الأخيرة كانت خدمات زين للبيانات والمعلومات مؤشراً الى أن الشركة تستعد للدخول في عصر جديد مع مشتركيها».
وأشارت إلى أن زين نجحت في أن تخلق حالة جديدة ومتفردة في مثل هذه النوعية من الخدمات، مبينة أن طرح هذه السرعات هي نقلة نوعية كبيرة في عالم باتت تحكمه شبكة الانترنت وثورة المعلومات.
وأفادت أن الحملة الإعلانية التي بدأ الجمهور بمشاهدتها في المحطات الفضائية والتي تبرز معالم عديدة لدولة الكويت، جاءت لتنقل هذا المفهوم، ولعل موجة الطاقة الجارفة التي تجتاح الى مشاهد الإعلان وتُكسب كل ما تلمسه قوة خارقة هي خير تعبير عن مدى تأثير هذه السرعة على مجريات الحياة.
ومضت في قولها «لقد أضفى الإيقاع الموسيقي المصاحب لمشاهد الإعلان إثارة من نوع خاص، مما ساعد على رسم الصورة الكاملة لطبيعة وشكل الحياة مع هذه التكنولوجيا الجديدة».





من مواضيعي في المنتدي

مهجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الاتصالات السعودية تطلق حملة اربح مع سوا نور السماء منتدى أخبار الإتصالات 0 08-20-2010 10:46 AM
النورس تطلق حملة تسجيل بخدمات الإنترنت المنزلي للنطاق العريض نور السماء منتدى أخبار الإتصالات 0 08-20-2010 07:49 AM
وزارة الاقتصاد تطلق حملة توعية لمكافحة القرصنة Abu salMaN منتدى أخبار الإتصالات 0 08-18-2010 03:51 AM
مؤسسة البرمجيات الحرة تطلق حملة ضد ويندوز 7 سحر2 الأخبار التقنية 0 08-14-2010 01:59 AM


الساعة الآن 05:39 AM.


dsl.adslsolutions.net