العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > انترنت زين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-30-2010, 05:34 AM   #1
مهجة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 45
افتراضي الوطني 3 عملاء يفوزون بجوائز حملة الأون لاين








فاز ثلاثة من عملاء بنك الكويت الوطني الذين ينجزون أغلب معاملاتهم المصرفية عبر خدمة الوطني أون لاين بجوائز قيمة في السحب الثالث والأخير ضمن حملته الترويجية المستمرة الرامية إلى تشجيع عملائه على استخدام خدمات الوطني المصرفية عبر شبكة الإنترنت «وطني أون لاين» أكثر، لزيادة فرصهم للدخول في السحب والفوز بجوائز قيمة اشتملت على كمبيوتر محمول Netbook وجهاز e-GO من شركة زين مع اشتراك مجاني لمدة عام كامل. وقد ضمت مجموعة الفائزين لسحب شهر يونيو كلاً من أحمد ناصر عثمان العثمان وحمد مساعد محمد المنصور.
وقد أعرب الفائزون لدى حضورهم إلى المبنى الرئيسي للبنك لاستلام جوائزهم عن إعجابهم بما توفره لهم خدمات الوطني أون لاين المصرفية عبر شبكة الإنترنت من أمان ودقة وسرعة في إنجاز مختلف معاملاتهم المصرفية. وقال الفائز حمد مساعد المنصور مدير عام في شركة دزلي للاتصالات: «أن موقع الوطني بصورة عامة موقع ممتاز جدا من حيث سهولة الاستخدام وعمل المعاملات المصرفية الأساسية التي يحتاجها أي شخص يوميا أو أسبوعيا مثل عمليات التحويل بين حساباتي المختلفة وحسابات أخرى، تسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية، إضافة إلى طلب كشف الحساب، كما يغنينا الموقع عن الذهاب إلى الأفرع بالإضافة انه يعمل 24 ساعة فلا قلق بخصوص ساعات العمل لدى البنك، أنا سعيد جدا بأن أكون أحد المحظوظين في حصولي على أحد جوائز بنك الكويت الوطني القيمة والمنفردة من نوعها ولكن في الوقت نفسه لم أتوقع أن أكون أحد الفائزين وتفاجأت حين تلقيت اتصالا من احد الموظفين واخبرني بأنني أحد الفائزين لهذا الشهر في السحب على استخدام موقع الوطني اون لاين كأحد وأهم قناة اتصال لدى البنك، والجدير بالذكر ان بنك الكويت الوطني يمتلك قنوات اتصال ممتازة وفعالة مع الاحتفاظ بسرية المعلومات والأمان التام عند الاستخدام، وتمنى المزيد من التطور والتميز لبنك الكويت الوطني.
وتجدر الإشارة إلى أن جميع المعاملات المصرفية للبنك الوطني عبر الوطني أون لاين تتميز بأقصى درجات السرية والأمان بالإضافة إلى أنها خدمات مجانية بالمطلق وهي في متناول عملاء الوطني في أي وقت ومن أي مكان. ويحرص بنك الوطني على تذكير عملائه بصورة دورية منتظمة على أهمية الالتزام بإجراءات الأمان التي تتطلبها خدمة الوطني أون لاين، حيث أن البنك لن يطلب من عملائه مطلقاً الإفصاح عن أي تفاصيل أو بيانات شخصية وسرية تخص حساباتهم عبر الهاتف أو الإيميل أو الرسائل الصوتية SMS.
وتهدف حملة «معاملاتنا المصرفية عبر الإنترنت سهلة، عملية، آمنة ومجانية» التي انطلقت منذ 10 مارس الماضي واستمرت لغاية 10 يونيو إلى تشجيع ومكافأة عملاء الوطني ممن يواظبون على استخدام خدمة «الوطني أون لاين» المصرفية الإلكترونية لإنجاز تعاملاتهم البنكية عبر الانترنت وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للفوز بالجوائز القيمة المعدة للفائزين في هذه السحوبات بشرط أن يقوم العميل بإجراء ثلاثة معاملات مصرفية على الأقل عبر الوطني اون لاين خلال شهر واحد، علما بأنه تم إجراء السحب الأخير في تاريخ 10 يونيو.




من مواضيعي في المنتدي

مهجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
دبي للإنترنت تكرم الفائزين بجوائز التقنية العربية ميكانو1 منتدى أخبار الإتصالات 0 09-05-2010 01:24 AM
لكسمارك تطرح طابعات ليزرية أحادية اللون Abu salMaN منتدى أخبار الإتصالات 0 08-18-2010 02:43 AM
الإيسيسكو تعلن أسماء الفائزين بجوائز العلوم والتكنولوجيا 2010 عأإأإشقة التقنيـة الأخبار التقنية 0 07-19-2010 12:29 AM
لكل عملاء الكارت! الان ممكن تعرف تفاصيل مكالماتك اون لاين ريماس الجندي عروض شركات الاتصالات و مزودين الانترنت 0 06-22-2010 07:44 PM
الاتصالات تمطر عملائها بجوائز قيمة خلال افتتاح احد مكاتبها المميزة دودى جوال نت و برود باند stc 0 06-15-2010 05:41 PM


الساعة الآن 03:06 PM.


dsl.adslsolutions.net