العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الأقسام العامة > منتدى أخبار الإتصالات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 07-25-2010, 12:40 AM   #1
يسرى
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 33
افتراضي تطبيق لـ"أي فون" يسمح لمستخدميه من اختيار شريك الحياة

تطبيق لـ"أي فون" يسمح لمستخدميه من اختيار شريك الحياة



واشنطن: أطلقت شركة "ميدل" التي تطور تطبيقات لهاتف "آي فون،" برنامجاً لمساعدة الرجال والنساء في تقييم الشركاء المحتملين في علاقة عاطفية وجنسية.


والتطبيق الجديد، الذي سيكون مجانياً لأول أسبوعين بعد إطلاقه، يسمح للمستخدمين بالاطلاع علي قائمة خيارات شخصية مبنية على ست فئات، تعتمد على الأشياء التي يفضلها الآخرون جنسياً أو يكرهونها، مثل الأوضاع الجنسية، والرغبات الغريبة، وغيرها، طبقاً لما ورد بـ"جريدة الزمان".

وعندما يجد أحدهم من يرغب في الدخول معه في علاقة، فيمكنهما عندئذ وصل هواتفهما معا باستخدام تكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاتصال وتبادل المعلومات عن طريق الهواتف، لتحديد ما إذا كانا سينجحان في إقامة علاقة جنسية. وأفضل جزء من ذلك البرنامج، هو أن تفضيلات المستخدمين تظل سرية وخصوصية، وهي بكل بساطة تكشف ما إذا كانوا شركاء جنسيين محتملين أم لا.

وكانت شركة "أبل" المصنعة لهواتف "آي فون" رفضت سابقاً وضع برنامج "أكثر الفتيات إغراءا" التطبيقي، والذي يحتوي على صور لفتيات عاريات على هاتفها، وذلك بعد أن ساد الظن أنها مزمعة علي القبول به. ومن المعروف، أن مستخدمي "آي فون" كانوا دائما قادرين على الحصول على مواد إباحية عبر البرامج التي يحملونها من على الإنترنت، ولكن برنامج "أكثر الفتيات إغراءا" هو أول برنامج تسمح به "أبل" وتبيعه مباشرةً على الجهاز.

وأثار ظهور صورة عارية لفتاة تبلغ الخامسة عشرة من العمر، علي أحد البرامج المستخدمة على "اي فون" موجة من الاعتراضات، مما سبب احراجاً لشركة "أبل" المصنعة للهاتف، وسط تساؤلات حول قدرتها على ضبط المحتويات التي تحمّل علي الهاتف الذكي الشهير، هذا الأمر دفع "أبل" إلى إزالة البرنامج بأكمله من موقعها الإلكتروني المخصص لبيع البرامج.

وبالمقابل أعربت شركة "فاني مالز" التي صممت البرنامج، في بيان لها علي موقعها الالكتروني، عن تأييدها لهذه الخطوة، مشيرة إلي رفضها بث صور عارية عبر برنامجها على هاتف "أي فون".




من مواضيعي في المنتدي

يسرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اتفاق بين "القيادات الشابة" و"مايكروسوفت" لتطوير مبادرة "تأهيل وتمكين الشباب" $$ عصــام $$ منتدى أخبار الإتصالات 0 09-03-2010 03:31 AM
اختيار "برايم كابيتال" لتقييم عرض "أورانج" لشراء "موبينيل" عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-24-2010 02:54 AM
"اتصالات" تعرض خدمتي "التواصل أثناء التنقل"و"سلاسة نقل المعلومات" في جيتكس لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-01-2010 02:51 AM
تطبيق مجاني لمستخدمي هواتف "آي فون" مصعب قسم الجوال العام 0 07-26-2010 01:36 AM
تطبيق اي فون يسمح لمستخدميه اختيار شريك الحياة ابو خلدون الأخبار التقنية 0 06-06-2010 06:02 PM


الساعة الآن 03:45 AM.


dsl.adslsolutions.net