العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > اجهزة الاتصال والجوال > قسم الجوال العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 07-26-2010, 01:59 AM   #1
مصعب
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 400
افتراضي هاتف متطور بأفضل أنواع الكاميرات.. من «سامسونغ»

هاتف متطور بأفضل أنواع الكاميرات.. من «سامسونغ»

«منظم شخصي» يصوّر بدقة عالية وبتقنيات لتحري الوجوه وتقليل الارتجاجات




هاتف «ام 8800 بيكسون» الجديد من «سامسونغ»


لندن: «الشرق الأوسط»

طرحت شركة «سامسونغ» هاتفا بقدرات عالية وبشاشة تعمل باللمس مصمما بآلة كاميرا. والعنصر المهم في الجهاز هذا المسمى «إم 8800 بيكسون» M8800 Pixon، هو الكاميرا بقوة 8 ميغابيكسل، التي تأتي مع مصباح كشاف مزدوج مبيت داخلها، والتي هي من التطور بحيث تقلل من تأثير الاهتزازات والارتجاجات أثناء التقاط الصور، كما أنها مزودة بتقنية تحري الوجوه والتركيز على المشاهد أوتوماتيكيا. وهي قادرة أيضا على تسجيل الفيديو العالي الجودة بسرعة 30 إطارا في الثانية.
وصرح غريسونغ شوي، رئيس قسم الاتصالات في شركة «سامسونغ»: «الآن أصبح بإمكان الجميع الحصول على صورهم بسرعة كبيرة وبسهولة، لأنها المرة الأولى التي تتوفر فيها كاميرا في هاتف قادرة على التقاطها بجودة الكاميرات العادية».

وفي الوقت الذي يحتوي جهاز «بيكسون» على كاميرا جيدة، إلا انه يقدم أيضا مميزات رفيعة للمحترفين الجوالين، لكون الشاشة قياس 3.2 بوصة التي تعمل باللمس مزودة بعداد تسارع ويمكن استخدامها كمنظم شخصي، وكجهاز لعرض مستندات «مايكروسوفت أوفيس».

ولأغراض الاتصالات زود الجهاز «بيكسون» بشبكة «3 جي» بسرعة تنزيل قصوى تبلغ 7.2 ميغابت في الثانية، إضافة إلى «إيدج» EDGE. ومثل هذه الاتصالات السريعة يمكن استخدامها للكشف على البريد الالكتروني، وتصفح الشبكة عن طريق متصفح HTML والحصول على الأخبار وحالة الطقس عن طريق برامج «ويدجيت» القابلة للتطوير. والجهاز مزود أيضا بشريحة «جي بي إس» للتأشير على الخرائط الجغرافية بواسطة الصور الفوتوغرافية، فضلا عن نظام «جي بي إس» العادي، لكن عدم وجود «واي-فاي» قد يبطئ عمل بعض هذه المميزات. لكنه يملك قدرات «بلوتوث» مع استخدامه واليدان طليقتان فضلا عن إمكانية توسيع الذاكرة حتى 8 غيغابايت عبر شق لوضع بطاقة ذاكرة من نوع «إس دي».

وتتيح الشاشة الكبيرة استخدامها لتشغيل الوسائط المتعددة من صيغ الفيديو المختلفة بما فيها DivX.

وتبلغ أبعاد الجهاز الذي يحمل باليد 4.2×2.1×0.5 بوصة (البوصة 2.5 سم تقريبا)، ووزنه لا يتعدى الـ4.2 أونصة (الاونصة نحو 29 غراما).

وجهاز «بيكسون» هذا هو احدث هاتف بكاميرا عالية الأداء بقوة 8 ميغابيكسل، خاصة أن الشركة الصانعة كانت قد أعلنت سابقا عن جهاز «إنوف8»، في حين تنوي «سوني اريكسون» طرح هاتفها «سي905 سايبر-شوت» أواخر العام الحالي. وكانت الأجهزة من هذا النوع التي تتصدر الساحة قبلا مثل «نوكيا إن95» مجهزة بكاميرا قوة خمسة ميغابيكسل.
من مواضيعي في المنتدي

مصعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
سامسونغ تطلق هاتف Innov8 ميكانو1 منتدى أخبار الإتصالات 0 09-08-2010 03:40 AM
تسويق هاتف سامسونغ سولستيس عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-27-2010 02:06 AM
سامسونغ تطرح هاتف ستار واي فاي في المنطقة عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-25-2010 08:12 AM
طرح هاتف سامسونغ ي 900 في اسواق المملكة لا اله الا الله قسم الجوال العام 0 08-01-2010 12:26 AM
أول هاتف ب 8 ميغابيكسل من سامسونغ سارى قسم الجوال العام 0 05-31-2010 08:42 PM


الساعة الآن 06:37 PM.


dsl.adslsolutions.net