العاب قص شعر/العاب دبابات/العاب كرة قدم/العاب مكياج/العاب سيارات سباق/العاب سبونج بوب/العاب ماريو/العاب تلبيس/العاب اكشن نار/ adslsolutionsالعاب مغامرات/العاب ذكاء/العاب اطفال/العاب طبخ بنات/العاب باربي/العاب بن تن/العاب بوس/العاب تلوين/العاب ديكور


العودة   نادى الاتصالات والتقنية > الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > التقنيات ومشاكل الشبكات اللاسلكية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 09-03-2010, 02:28 AM   #1
الدربيل9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 118
افتراضي غوغل تطلق خدمة الاتصال الهاتفي عبر جيل ميل

سيتمكن مستخدمو محرك البحث الشهير غوغل من استخدام خدمة الاتصال الهاتفي عبر بريدهم الإلكتروني "جي ميل"، وبذلك تكون هذه الشركة دخلت في منافسة مع شركة اسكايب وشركات الاتصال الهاتفي التقليدية مثل يه.تي. أند تي. AT & T وفيريزون كوميونيكيشنز Verizon Communications.

وتحاول شركة غوغل تطوير ذاتها بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة فقد وقعت مثلا العديد من الاتفاقات من الكثير من شركات الاتصال في دول العالم لتوفير خدمة الرسائل النصية المجانية عبر الهواتف النقالة.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن "غوغل أعلنت عن إدخال خدمة الاتصال المباشر إلى الهواتف المنزلية أو النقالة من خلال بريدها الالكتروني (جي ميل)".

ورغم أن لـ"جي ميل" نحو 200 مليون مشترك، فقد تمكنت سكايب من رفع عدد المشتركين في خدماتها من 397 مليون مشترك إلى ما يزيد على 560 مليون مشترك بحلول يونيو/حزيران الماضي.

غير أن عدد المستخدمين الذين يدفعون مقابل الخدمات التي تقدمها سكايب لا يزيد على 8.1 مليون مشترك، وتعتمد الشركة في عوائدها على أولئك المستخدمين الذين يدفعون مباشرة مقابل خدماتها.

ووعدت غوغل بأن تكون المكالمات من (جي ميل) إلى الهواتف في الولايات المتحدة وكندا مجانية حتى نهاية العام الحالي، وتعريفة بقيمة سنتين) للدقيقة في المكالمات إلى بريطانيا وفرنسا وألمانيا والصين واليابان.

وقال المحلل في شركة (هدسون اسكوير) تود ريزيمير إن "هذه الخدمة تشكل خطر على سكايب لأن غوغل منافس يتمتع باسم جيد للغاية"، مضيف أنه "من المتوقع أن تصبح خدمة غوغل أكثر شعبية بين المستخدمين الأمريكيين الذين يجرون اتصالات دولية مقارنة مع الأشخاص الذين يتصلون بالأصدقاء داخل البلاد".

ويذكر أن غوغل ستمنح كل مشترك 10 سنتا مجانية لتجريب المكالمات الدولية، وعلى المستخدم شراء رصيد من فئة 10 دولار كل مرة عبر Google CheckOut، وفي حال لم يقم المستخدم باستخدام حسابه لعام كامل سيتم ألغاؤه مع الرصيد الذي يحتويه
من مواضيعي في المنتدي

الدربيل9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
زين تقدم خدمة الاتصال الدولي على شبكاتها في أفريقيا عبير5 منتدى أخبار الإتصالات 0 08-24-2010 02:47 AM
«دو» تطلق دليلاً لمعايير بنية الاتصال التحتية Abu salMaN منتدى أخبار الإتصالات 0 08-18-2010 03:22 AM
غوغل تطلق خدمة «إس أم إس» في إفريقيا Abu salMaN منتدى أخبار الإتصالات 0 08-18-2010 02:27 AM
في الهواتف النقالة سكايب تطلق خدمة الاتصال ب3g عأإأإشقة التقنيـة الأخبار التقنية 0 07-19-2010 01:00 AM
البحث في غوغل دون الاتصال بالانترنت ابن الشرق الأخبار التقنية 0 07-18-2010 03:13 AM


الساعة الآن 05:13 AM.


dsl.adslsolutions.net